مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
3 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
تحياتي للجميع
أخباركم ؟؟؟؟
إن شاء عال عال ...؟
دوم يا رب تكون الابتسامة بشفايفكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مجنونة وعاشق أجن
***************************
أتمنى أعجبكم البارت السابق؟
نبدأ
الفصل الحادي عشر الجزء ((1))
وعؤباااال الحادي والعشرون هههه <<<ما مليت لكن أبا أرتاح أشوي هاع ...
يلا نسمي بالله
:::::
فتح الباب وفتح عينه على الأخر مستغرررررررب هذا أيش؟؟؟
لفت انتباهه صوت بكاء داخل....................
طلال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظر بالجناح باستغراب
من متى هذا الجناح موجود؟؟
وأصلا ليه موجود هنا ؟؟؟
ناظر بصورة فهد المعلقة بثوب وشماغ وما يبان إلا وجه وجزء من جسمه يعني نصف صوره هههه
المهم
زاد استغراب طلال : شو السالفة؟؟؟
ناظر بالكنبات اللي ما يقال بحقهم راائعة بل أكثر من رائعة
وكانت بعيدة أشوي عن الباب الحديدي اللي طلال دخل منه دخل وكان في البداية ممر صغير فيه 3 كنبات صغار كنبتين جنب بعض وبينهم طاولة واللي قدامهم كنبة مختلفة بألوان مختلفة كمان كانت مخمل باللون البني والمخدات جلد ومدخلين معها المخمل والجلد لونه ((أورنج ))
والستارة الصغير اللي جنب الباب كانت ذوق بعد ..
فتح عينه يوم ناظر بالغرفة
طلال:غرفة نوووم؟ شسالفة؟؟ عليه حركات هذا وربي أحلى من غرفته الحمد الله والشكر صابغها وردي وبنفسجي وأزرق فاتح مو هذه تحس ذوق رجال بني وبيج وبرتقالي ؟؟
غريبة ليه حاطها هنا؟؟؟ليه يكذب ويقول مخزن؟
زاد استغرابه يوم ناظر بالباب القريب من الدولاب اللي يطلع منه صوت أنين وبكاء واضح صوت شخص صغير
فتح الباب وناظر غرفة صغيره مرة أكيد هذه للملابس مدام أن الدولاب جنبه واضح أنه توه حاط الغرفة علشان يخليها للملامس لأنه أقنع أبوه أن المخزن يباله يتوسع أكثر وأخذ جزء من الحديقة : شسالفته هذا؟؟؟؟؟
فتح الباب
طلال باستغراب وصدمة :أيش تعملي هنا؟
جاءت البنت اللي ما يتجاوز عمرها 11 سنة تترجي بطلال : الله يخليك طلعني من هنا وربي مستعدة أكون خدامة بقصركم والله أني أنظف كويس و وببراءة رفعة صبعها أقسم بالله خالتي علمتني أنظف حلو تكفى طلعني قبل لا يجي وبكت الله يخليك ويوفقك
طلال من جد مو قادر يستوعب شسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمسك البنت وطلع للأريكة اللي مع السرير جاية: بطلعك حبيبتي بس قولي لي كيف دخلتي هنا؟ وأصلا من تقصدي اللي راح يجي هالحين؟
البنت تشهق: يعني أنت ما تدري ؟
طلال يسايرها بطفولة: أنتي قولي لنا علشان ندري ؟ وأبتسم ((ما يشتهي البزارين لكن هذه دخلت قلبه ))
البنت مسحت دمعة حست إن هذا رايح يطلعها من هذه الزبالة وجلسة عدل أكيد ما راح يتركني : أحكي لك من الأول
طلال أبتسم أكثر: أكيييييد...أخذي راحتك أعتبر يني أخوك
البنت أخذت نفس ونزلت دمعه ووراها دموع:أنا كنت عايشه بملحق أنا وخالتي
ونزلت عينها وهي((تتذكر كيف خالتها ماتت بين أيدها )) نزلت دموع حاااره بخدها اللي مصفر واضح إنها ما تأكل زين وتعبانه بقووووه بعد
طلال حس أنه توهق: طيب كملي وينها خالتك؟
رفعت رأسها : الله يرحمها
ماتت قبل شهر وجلست بالملحق لحالي وبعدها بأسبوع طردوني لأن ما عندي فلوس
ومشيت بالشارع لحد ما ضعت كنت برجع لبيتهم حتى لو يعطوني مخزن راضيه بس ما أعيش لحالي وبعدها جلست بالشارع وقفت سيارة وأخذوني معهم ودخلوني بيت
وتقول بانفعال الأطفال لو ناظروا شي غريييب أقسم لك بالله قلللين الأدب ما يستحوا على وجهم
يرقصوا بنات وشباب ويشربوا شي يخليهم مثل المجانين وييييييييع
طلال تحمس للموضوع ((الظاهر وراك سالفة خطيييره يا بنت خالتك)): طيب وبعدين؟؟
البنت :أممم قالوا اللي أخذوني لفهد الخايس القذر
طلال فتح عينه بقوووووووووووووووووووووووه: أيييييه؟؟؟
البنت : كلموه يعني أنه يا خذني معه الكذاب قالي بعرفك على ماما وبابا وبصير لك أخوك
وشهقت بالبكي كذااااااااااب
طلال حس أن رأسه صدع وبقوه بعد: فهد كان موجود بالمصخره يعني هناك اللي أخذوك معهم قالوا لفهدان يأخذك ؟؟؟
البنت : أمم وبكت طلعني الله يخليك الحين أكيد هو جائي وبخجل حست عيب تقول لكن علشان ينقذها
طلال حس انه ما يبا يسمع جواب اللي راح يسأله: وإذا جاء شنو راح يصير يعني؟
البنت غطت نفسها وتبكي : والله العظيم أول ما جئنا من هناك عملي كذا وكذا .........الخ
طلال فتح فمه : فهد الخكري اللي وسكت أنتي متأكدة أنو فهد أخوي يعني مو من اللي آخذوك بالسيارة يعني مو الـ
قاطعته وبسرعة بعدت أيدها : إلا فهد والله أشوف زين وجاء واحد هذاك اليوم وعمل نفسه ونزلت دمعة والله ما عملت لهم شي والله العظيم
بعدها سكتت يوم ناظرت بدمعة طلال اللي نزلت وترددت بهذا السؤال: لو سمحت ؟؟
طلال مسح دمعته وبحنان وشفقه : أمري راح أطلعك أيش أسمك أنتي؟
وبقهر الأطفال: أسمي أمجاد بس أيش معنى بلغتي؟
طلال بتعجب: نعم ؟ ليه تسألين؟؟؟
البنت ودموعها على خدها و وببراءة : هو قالي بلغتي؟ قلت له ايوه أنا ما أعرف أيش بلغتي بس قلت ايوه علشان يخليني أسكن عندكم وبعدها سوالي كذا ووكذا.....الخ
طلال ما تحمل كلمة أكثر من الكلمات اللي تكسر الصخر ناظرها بنت للحين ما تجاوز عمرها 11 سنة حرام يصير فيها كذا جد نذل يا فهد وربي نذل أقسم بالله لأربيك
: تعالي معي
أمجاد: وفهد؟؟؟؟أخاف يكشفنا ؟
طلال : لا تخافي ما يقدر يضربك أمشي معي
أمجاد ابتسمت بسخرية: ومن قال أن هذا الحيوان يضربني هو عقابه اللي قلت عليه من اشوي هذاك اليوم قلت له طلعني من هنا قالي أطلعك ها وعملي اللي يعمله من شهر
طلال حط أيده بفمه حس أنه مخنوووووق أيش هذا يا فهد أخر شي أصدقه أنك كذا يالوااااااطي
لف رأسه عنها نزلت دمعة وهو يتذكر شغلات فهد من كانوا أيام المبزره
((فهد بعصبية: عيييييب فره خله على قناة ثانية وبمرح خله على سبيستون
طلال بعناد طفولي : لاااااا فلم حلووو هذا يجنن
فهد: لا حرااام هذه تتفسخ عيب يؤ طلال بعدين الله يرميني معك بالنار
طلال رمي الريموت بقهر : أف أكل لي شي قبل لأنام تباني أعزمك بطلب لي
فهد : أممم لا تطلب شي حرام الأستاذة تقول أنه يؤثر الشي الحرام على القلب والمخ
طلال : يووووووه منك بتصير لنا شيخ على أخر عمرنا
فهد: هههههههه وتفتخر يالتعبان ))
: هه أي شيخ يا فهدان وأنت الحرام من رأسك لكرياسك
أتصل على مشاعل : الوووو
أخباركم ؟؟؟؟
إن شاء عال عال ...؟
دوم يا رب تكون الابتسامة بشفايفكم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مجنونة وعاشق أجن
***************************
أتمنى أعجبكم البارت السابق؟
نبدأ
الفصل الحادي عشر الجزء ((1))
وعؤباااال الحادي والعشرون هههه <<<ما مليت لكن أبا أرتاح أشوي هاع ...
يلا نسمي بالله
:::::
فتح الباب وفتح عينه على الأخر مستغرررررررب هذا أيش؟؟؟
لفت انتباهه صوت بكاء داخل....................
طلال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ناظر بالجناح باستغراب
من متى هذا الجناح موجود؟؟
وأصلا ليه موجود هنا ؟؟؟
ناظر بصورة فهد المعلقة بثوب وشماغ وما يبان إلا وجه وجزء من جسمه يعني نصف صوره هههه
المهم
زاد استغراب طلال : شو السالفة؟؟؟
ناظر بالكنبات اللي ما يقال بحقهم راائعة بل أكثر من رائعة
وكانت بعيدة أشوي عن الباب الحديدي اللي طلال دخل منه دخل وكان في البداية ممر صغير فيه 3 كنبات صغار كنبتين جنب بعض وبينهم طاولة واللي قدامهم كنبة مختلفة بألوان مختلفة كمان كانت مخمل باللون البني والمخدات جلد ومدخلين معها المخمل والجلد لونه ((أورنج ))
والستارة الصغير اللي جنب الباب كانت ذوق بعد ..
فتح عينه يوم ناظر بالغرفة
طلال:غرفة نوووم؟ شسالفة؟؟ عليه حركات هذا وربي أحلى من غرفته الحمد الله والشكر صابغها وردي وبنفسجي وأزرق فاتح مو هذه تحس ذوق رجال بني وبيج وبرتقالي ؟؟
غريبة ليه حاطها هنا؟؟؟ليه يكذب ويقول مخزن؟
زاد استغرابه يوم ناظر بالباب القريب من الدولاب اللي يطلع منه صوت أنين وبكاء واضح صوت شخص صغير
فتح الباب وناظر غرفة صغيره مرة أكيد هذه للملابس مدام أن الدولاب جنبه واضح أنه توه حاط الغرفة علشان يخليها للملامس لأنه أقنع أبوه أن المخزن يباله يتوسع أكثر وأخذ جزء من الحديقة : شسالفته هذا؟؟؟؟؟
فتح الباب
طلال باستغراب وصدمة :أيش تعملي هنا؟
جاءت البنت اللي ما يتجاوز عمرها 11 سنة تترجي بطلال : الله يخليك طلعني من هنا وربي مستعدة أكون خدامة بقصركم والله أني أنظف كويس و وببراءة رفعة صبعها أقسم بالله خالتي علمتني أنظف حلو تكفى طلعني قبل لا يجي وبكت الله يخليك ويوفقك
طلال من جد مو قادر يستوعب شسالفة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أمسك البنت وطلع للأريكة اللي مع السرير جاية: بطلعك حبيبتي بس قولي لي كيف دخلتي هنا؟ وأصلا من تقصدي اللي راح يجي هالحين؟
البنت تشهق: يعني أنت ما تدري ؟
طلال يسايرها بطفولة: أنتي قولي لنا علشان ندري ؟ وأبتسم ((ما يشتهي البزارين لكن هذه دخلت قلبه ))
البنت مسحت دمعة حست إن هذا رايح يطلعها من هذه الزبالة وجلسة عدل أكيد ما راح يتركني : أحكي لك من الأول
طلال أبتسم أكثر: أكيييييد...أخذي راحتك أعتبر يني أخوك
البنت أخذت نفس ونزلت دمعه ووراها دموع:أنا كنت عايشه بملحق أنا وخالتي
ونزلت عينها وهي((تتذكر كيف خالتها ماتت بين أيدها )) نزلت دموع حاااره بخدها اللي مصفر واضح إنها ما تأكل زين وتعبانه بقووووه بعد
طلال حس أنه توهق: طيب كملي وينها خالتك؟
رفعت رأسها : الله يرحمها
ماتت قبل شهر وجلست بالملحق لحالي وبعدها بأسبوع طردوني لأن ما عندي فلوس
ومشيت بالشارع لحد ما ضعت كنت برجع لبيتهم حتى لو يعطوني مخزن راضيه بس ما أعيش لحالي وبعدها جلست بالشارع وقفت سيارة وأخذوني معهم ودخلوني بيت
وتقول بانفعال الأطفال لو ناظروا شي غريييب أقسم لك بالله قلللين الأدب ما يستحوا على وجهم
يرقصوا بنات وشباب ويشربوا شي يخليهم مثل المجانين وييييييييع
طلال تحمس للموضوع ((الظاهر وراك سالفة خطيييره يا بنت خالتك)): طيب وبعدين؟؟
البنت :أممم قالوا اللي أخذوني لفهد الخايس القذر
طلال فتح عينه بقوووووووووووووووووووووووه: أيييييه؟؟؟
البنت : كلموه يعني أنه يا خذني معه الكذاب قالي بعرفك على ماما وبابا وبصير لك أخوك
وشهقت بالبكي كذااااااااااب
طلال حس أن رأسه صدع وبقوه بعد: فهد كان موجود بالمصخره يعني هناك اللي أخذوك معهم قالوا لفهدان يأخذك ؟؟؟
البنت : أمم وبكت طلعني الله يخليك الحين أكيد هو جائي وبخجل حست عيب تقول لكن علشان ينقذها
طلال حس انه ما يبا يسمع جواب اللي راح يسأله: وإذا جاء شنو راح يصير يعني؟
البنت غطت نفسها وتبكي : والله العظيم أول ما جئنا من هناك عملي كذا وكذا .........الخ
طلال فتح فمه : فهد الخكري اللي وسكت أنتي متأكدة أنو فهد أخوي يعني مو من اللي آخذوك بالسيارة يعني مو الـ
قاطعته وبسرعة بعدت أيدها : إلا فهد والله أشوف زين وجاء واحد هذاك اليوم وعمل نفسه ونزلت دمعة والله ما عملت لهم شي والله العظيم
بعدها سكتت يوم ناظرت بدمعة طلال اللي نزلت وترددت بهذا السؤال: لو سمحت ؟؟
طلال مسح دمعته وبحنان وشفقه : أمري راح أطلعك أيش أسمك أنتي؟
وبقهر الأطفال: أسمي أمجاد بس أيش معنى بلغتي؟
طلال بتعجب: نعم ؟ ليه تسألين؟؟؟
البنت ودموعها على خدها و وببراءة : هو قالي بلغتي؟ قلت له ايوه أنا ما أعرف أيش بلغتي بس قلت ايوه علشان يخليني أسكن عندكم وبعدها سوالي كذا ووكذا.....الخ
طلال ما تحمل كلمة أكثر من الكلمات اللي تكسر الصخر ناظرها بنت للحين ما تجاوز عمرها 11 سنة حرام يصير فيها كذا جد نذل يا فهد وربي نذل أقسم بالله لأربيك
: تعالي معي
أمجاد: وفهد؟؟؟؟أخاف يكشفنا ؟
طلال : لا تخافي ما يقدر يضربك أمشي معي
أمجاد ابتسمت بسخرية: ومن قال أن هذا الحيوان يضربني هو عقابه اللي قلت عليه من اشوي هذاك اليوم قلت له طلعني من هنا قالي أطلعك ها وعملي اللي يعمله من شهر
طلال حط أيده بفمه حس أنه مخنوووووق أيش هذا يا فهد أخر شي أصدقه أنك كذا يالوااااااطي
لف رأسه عنها نزلت دمعة وهو يتذكر شغلات فهد من كانوا أيام المبزره
((فهد بعصبية: عيييييب فره خله على قناة ثانية وبمرح خله على سبيستون
طلال بعناد طفولي : لاااااا فلم حلووو هذا يجنن
فهد: لا حرااام هذه تتفسخ عيب يؤ طلال بعدين الله يرميني معك بالنار
طلال رمي الريموت بقهر : أف أكل لي شي قبل لأنام تباني أعزمك بطلب لي
فهد : أممم لا تطلب شي حرام الأستاذة تقول أنه يؤثر الشي الحرام على القلب والمخ
طلال : يووووووه منك بتصير لنا شيخ على أخر عمرنا
فهد: هههههههه وتفتخر يالتعبان ))
: هه أي شيخ يا فهدان وأنت الحرام من رأسك لكرياسك
أتصل على مشاعل : الوووو
ديما- عضو سوبر
- المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : قلوب المحبين
رد: مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
بفيلة فيصل
مشاعل : يخبللللللللللللللللل هههههه جسمك عليه تووو حفه
ابتهال : المهم كنت بحجز لي بمشغل الـ......
بس بصراحة حجزت الشعر بس
مشاعل : لا تقولي أنك ما راح تحطي ميك أب مجنووووووونه أصلا ثوبك يجنن وألوانه لواحد يشتهي يحط الميك أب فيه يالخبلللله
ابتهال : أعصابك روقييي
مشاعل : ليه ما حجزتي ميك أب هااا؟
ابتهال بإحراج مخفي : قلت أنتي موجودة ويعجبني شغلك بقوه أحس محد يقدر يطلع الفستان الا أنتي ولا أنا غلطانة
مشاعل بفرح أنها بتحط لها وبغرور مصطنع : يحصل لك أصلا وبعدها عملت نفسها حزينة وكذا: حبيبتي والله ودي بس تعرفي هذه ملكة أخواني يعني ما بقدر و
قاطعتها ابتهال بسعة صدر: لا والله حبيبتي هذه المشاغل شغالة ولو وبتفرفش من زين شغلك هههههه
مشاعل : هههههههههه وثوق إن رحتي لوحده تحط لك ميك أب غيري يا زوجة خيوووو
ابتهال بحماس خفته عن مشاعل : يالواااثقه أنتي
مشاعل : يحصل لك طلالوه هو صحيح خبل اشوي لكن حنين هههههه ويكفي يحبك الله يستر شنو بيصيروا عيالكم ثنيناتكم مخابيل
ابتهال كانت بترد لكن سكتت يوم سمعت جوال مشاعل يرن
مشاعل *راعي التفحيط يتصل بك*<<<<<مره طلالوه مره هذا النك هههه
مشاعل : بل أعصااابك
طلال وأكيد بيخبر مشاعل عن سواد وجه فهيدان علشان أمجاد وين يصرفها : وينك أخلصي؟
مشاعل : شدخلك فيني وبعدين أيش هذه العصبية كني قاتله لك أحد ؟
طلال: تكفين وينك ؟
مشاعل حست أن الموضوع جدي: عند بيت خالتي وابتسمت عند بهلول
طلال نسي اللي بأيده: جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شتسوون؟
مشاعل: خخخ جايه أشوف فستانـ آآآآآآآأخ يالزفته يعور
طلال: هههههههه ضربتك تستاهلي ناظر بأمجاد اللي نايمه بسريره بعد ما صعدها فوق بطلعت الروح خاف أنه وحده من الخدم تشوفه وتذكرها: أي مشاعل بأخذك الحين ضروري
مشاعل : لا تونا ما صارت ساعـ
طلال: لا يكثر أنا بالطريق
طووووووووووط طوط
مشاعل:الله يعييييييييييييييييييييييييييينك
ابتهال باستغراب: من؟
مشاعل : اللي بتاخذه النذل سكر بوجهي كأني أصغر عياله مدري ليه شايف خشته بكل ثقة تقلده: لا يكثرررر أنا بالطريق
ابتهال: ههههههههههههههه ما مداك تمدحين تقولي يحصلك وما في منه ومدري أيش
مشاعل : ها ها ها
طااااااااااااااااااط طاط
فتحوا عينهم : جاي بسيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<لأنهم جيران ؟
هههههههههه
مشاعل: لا نظلمه مسكين طلال يمكن يراضيني ويعشيني بمطعم
ابتهال: أقول لا ترقعي له هههه مهما حاولتي ليه يسكر بوجهك هههه
مشاعل وهي تلبس برقعها : هههه مدري من اللي ما تخلص طلبها إلا تسكر بوجها السماعة ها ها هاااااااااااي
ابتهال : أقول يلا بس مالك شغل بفص فص
مشاعل وهي تأخذ شنطتها : هههههه هههههه تكفين كثري من ألقابك هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بفيلة أم نوارة.....
ريم وهي منسدحه بالسرير ((مشاعل هي القريبة منه أكثر مني أنا مو عايشه معه لازم أخبرها وهذا أخوها أكيد ما راح تفضحه قدام خالي؟ والله حيرتني معك يا فهد مدري كيف أقدر أرجعك مثل قبل يضرب فيك المثل بالعقلانية فجأة صرت كذا من شلة تافها لا حول و لا قوة ))أخذت أطراف من شعرها وتحرك فيهم ((والله أنا عندي أحساس أنه مارا يترك شلته بهذه السهولة وخاصة أنه أبوه بيشك فيه فجأة بيقول له بعت بوفياتي وأنا فلست ؟؟؟ الله يلعن الشيطان اللي خله فهد كذا أكيد خالي بو بندر ما راح يهتم أنه بوفياته فهد راحت لأن يقدر بدل البوفيه يطلع ألف مطعم بس إيش اللي يخلي خالي ما يفتش ورى فهد وبعدها يكتشف؟؟؟؟؟؟))
دخلت لمياء بدفاشه: ريييييييييييييييييييييييم
ريم قفزت: بسم الله أظن عندك أصابع تضربي فيهم الباب ولا أنا غلطانة ؟
لمياء و قفزت بالسرير وجلست بحماس : أنا و نووير رحنا المملكة اليوم شرينا لنا ولكم أنتي ورنيموه حق ملكة سارة وجمانه وناااااااسة
ريم تحمست وخلت فهد و بلوته ورى ظهرها : جدددددد يا ربي ونااااسة أيش شريتوا وبقهر ليه ما اخذتوني معكم
لمياء : مدري ماما قالت لي خلوه ترتاح وتنام المهم شرينا مثل بعض أربعتنا
ريم حطت أيدها بخصرها : يا سلااااام ومن قال لكم أني بطقم
لمياء وما اهتمت: يجننننننن حنا ما شريناه فخم بزيادة لأنم ما يقربوا لنا بقوه بس حلو مرة
وخاصة بس هذولا الأربع قطع موجودة لأنهم للحين ما نزلوهم بالأسواق وأبشرك الألوان مختلفة واتصلت على نادين اللي تشتغل عند خالتو سعاد<<<للاحترام كلمة خاله
تجي وتضيف موديل على الفستان تعرفي هي تحب تضيف خربشتها على الفساتين ذوووووووووق ما شاء الله تعرفي أكيد ستين ألف ناظروا بالفستان علشان كذا لازم نغيره مية وثمانين درجة هههههههه
ريم : أممم ممتاز مدام نادين هي اللي بتضيف موديل على الفستان أكيد بيطلع سبيشل
لمياء : أكيد هههه تتوقعي مشاعل كيف بتكون؟
مشاعل : يخبللللللللللللللللل هههههه جسمك عليه تووو حفه
ابتهال : المهم كنت بحجز لي بمشغل الـ......
بس بصراحة حجزت الشعر بس
مشاعل : لا تقولي أنك ما راح تحطي ميك أب مجنووووووونه أصلا ثوبك يجنن وألوانه لواحد يشتهي يحط الميك أب فيه يالخبلللله
ابتهال : أعصابك روقييي
مشاعل : ليه ما حجزتي ميك أب هااا؟
ابتهال بإحراج مخفي : قلت أنتي موجودة ويعجبني شغلك بقوه أحس محد يقدر يطلع الفستان الا أنتي ولا أنا غلطانة
مشاعل بفرح أنها بتحط لها وبغرور مصطنع : يحصل لك أصلا وبعدها عملت نفسها حزينة وكذا: حبيبتي والله ودي بس تعرفي هذه ملكة أخواني يعني ما بقدر و
قاطعتها ابتهال بسعة صدر: لا والله حبيبتي هذه المشاغل شغالة ولو وبتفرفش من زين شغلك هههههه
مشاعل : هههههههههه وثوق إن رحتي لوحده تحط لك ميك أب غيري يا زوجة خيوووو
ابتهال بحماس خفته عن مشاعل : يالواااثقه أنتي
مشاعل : يحصل لك طلالوه هو صحيح خبل اشوي لكن حنين هههههه ويكفي يحبك الله يستر شنو بيصيروا عيالكم ثنيناتكم مخابيل
ابتهال كانت بترد لكن سكتت يوم سمعت جوال مشاعل يرن
مشاعل *راعي التفحيط يتصل بك*<<<<<مره طلالوه مره هذا النك هههه
مشاعل : بل أعصااابك
طلال وأكيد بيخبر مشاعل عن سواد وجه فهيدان علشان أمجاد وين يصرفها : وينك أخلصي؟
مشاعل : شدخلك فيني وبعدين أيش هذه العصبية كني قاتله لك أحد ؟
طلال: تكفين وينك ؟
مشاعل حست أن الموضوع جدي: عند بيت خالتي وابتسمت عند بهلول
طلال نسي اللي بأيده: جد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ شتسوون؟
مشاعل: خخخ جايه أشوف فستانـ آآآآآآآأخ يالزفته يعور
طلال: هههههههه ضربتك تستاهلي ناظر بأمجاد اللي نايمه بسريره بعد ما صعدها فوق بطلعت الروح خاف أنه وحده من الخدم تشوفه وتذكرها: أي مشاعل بأخذك الحين ضروري
مشاعل : لا تونا ما صارت ساعـ
طلال: لا يكثر أنا بالطريق
طووووووووووط طوط
مشاعل:الله يعييييييييييييييييييييييييييينك
ابتهال باستغراب: من؟
مشاعل : اللي بتاخذه النذل سكر بوجهي كأني أصغر عياله مدري ليه شايف خشته بكل ثقة تقلده: لا يكثرررر أنا بالطريق
ابتهال: ههههههههههههههه ما مداك تمدحين تقولي يحصلك وما في منه ومدري أيش
مشاعل : ها ها ها
طااااااااااااااااااط طاط
فتحوا عينهم : جاي بسيارة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟<<<لأنهم جيران ؟
هههههههههه
مشاعل: لا نظلمه مسكين طلال يمكن يراضيني ويعشيني بمطعم
ابتهال: أقول لا ترقعي له هههه مهما حاولتي ليه يسكر بوجهك هههه
مشاعل وهي تلبس برقعها : هههه مدري من اللي ما تخلص طلبها إلا تسكر بوجها السماعة ها ها هاااااااااااي
ابتهال : أقول يلا بس مالك شغل بفص فص
مشاعل وهي تأخذ شنطتها : هههههه هههههه تكفين كثري من ألقابك هههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ
بفيلة أم نوارة.....
ريم وهي منسدحه بالسرير ((مشاعل هي القريبة منه أكثر مني أنا مو عايشه معه لازم أخبرها وهذا أخوها أكيد ما راح تفضحه قدام خالي؟ والله حيرتني معك يا فهد مدري كيف أقدر أرجعك مثل قبل يضرب فيك المثل بالعقلانية فجأة صرت كذا من شلة تافها لا حول و لا قوة ))أخذت أطراف من شعرها وتحرك فيهم ((والله أنا عندي أحساس أنه مارا يترك شلته بهذه السهولة وخاصة أنه أبوه بيشك فيه فجأة بيقول له بعت بوفياتي وأنا فلست ؟؟؟ الله يلعن الشيطان اللي خله فهد كذا أكيد خالي بو بندر ما راح يهتم أنه بوفياته فهد راحت لأن يقدر بدل البوفيه يطلع ألف مطعم بس إيش اللي يخلي خالي ما يفتش ورى فهد وبعدها يكتشف؟؟؟؟؟؟))
دخلت لمياء بدفاشه: ريييييييييييييييييييييييم
ريم قفزت: بسم الله أظن عندك أصابع تضربي فيهم الباب ولا أنا غلطانة ؟
لمياء و قفزت بالسرير وجلست بحماس : أنا و نووير رحنا المملكة اليوم شرينا لنا ولكم أنتي ورنيموه حق ملكة سارة وجمانه وناااااااسة
ريم تحمست وخلت فهد و بلوته ورى ظهرها : جدددددد يا ربي ونااااسة أيش شريتوا وبقهر ليه ما اخذتوني معكم
لمياء : مدري ماما قالت لي خلوه ترتاح وتنام المهم شرينا مثل بعض أربعتنا
ريم حطت أيدها بخصرها : يا سلااااام ومن قال لكم أني بطقم
لمياء وما اهتمت: يجننننننن حنا ما شريناه فخم بزيادة لأنم ما يقربوا لنا بقوه بس حلو مرة
وخاصة بس هذولا الأربع قطع موجودة لأنهم للحين ما نزلوهم بالأسواق وأبشرك الألوان مختلفة واتصلت على نادين اللي تشتغل عند خالتو سعاد<<<للاحترام كلمة خاله
تجي وتضيف موديل على الفستان تعرفي هي تحب تضيف خربشتها على الفساتين ذوووووووووق ما شاء الله تعرفي أكيد ستين ألف ناظروا بالفستان علشان كذا لازم نغيره مية وثمانين درجة هههههههه
ريم : أممم ممتاز مدام نادين هي اللي بتضيف موديل على الفستان أكيد بيطلع سبيشل
لمياء : أكيد هههه تتوقعي مشاعل كيف بتكون؟
ديما- عضو سوبر
- المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : قلوب المحبين
رد: مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل بصدمة: طلال إذا جاي تمزح رجعني البيت لا والله أجمع عليك خلق الله هنا
طلال وطفشان : بالله ليه أطلعك من بيت بهلولتي تونسيها على أشياء تافها؟
مشاعل : طلال تكذب ؟ يا لله ياااااااااااااااااا الله حسبي الله ونعم الوكيل تكفى طلال متأكد ؟ الله يخليك قولي متأكد فهد يعني يمكن واحد ثاني يمكن ربعه ؟ يمـ
طلال عصب هذه ما توقعها ما راح تصدق كذا كل أشوي تشككه حتى بنفسه : مشاعل البنت بزر أيش فهمها هذه الحركات ؟أقولك شرحت لي بقرف بالتفاصيل شدراها ذي بالسوالف هذه ؟؟؟
مشاعل نزلت دموعها : نذلللللللللللللللللللللل حقير أقسم بالله لأربيه حقير بمعنى الكلمة ....جد نذل
طلال: أنا ما جبتك هنا إلا علشان نربيه وبقهر طلع حقير بمعنى الكلمة نزل روسنا بالأرض النذل الخسيس
مشاعل شربت عصير المانجو اللي قدامها يمكن تهدأ أعصابها : لا حول ولا قوة ؟إلا بالله عكر مزاجي الخسيس
طلال : أسمعي هذا الموضوع بيني وبينك بس وبنسوي اللي بقولك عليه بعد ملكة أخوانك اوكي؟
مشاعل وهي تمسح دموعها: أوك قولي وأنا تحت أمرك بس تعال وين بتصرف هذه الأمجاد؟
طلال: ما عليك في مليون وحده عايشه لحالها بالمملكة و تتمنى حد يونسها وحشتها ولقيت لك عجوز من كم اتصال وعرفت أنها عايشه بزباله هي وولدها اللي عمره 16 سنة تقريبا
وبرتب لهم بيت يعيشون فيه مع خدامتهم اللي بتوصل اليوم بعد أربع ساعات وشرطي يعيشون أمجاد معهم
مشاعل باستغراب : أيش هذه السرعة ما مداك ؟
طلال : كل شي بالفلوس يصير أسمعي اللي راح أقولك إياه حرف حرف
مشاعل بقهر : نسمع شورانا؟...
*******************
بعد مرور يومين .... بالدمام
ياسر جالس على الأريكة اللي قدام التلفزيون ناظر بمحمد اللي ريحة عطره واصل لأخر الشارع: هييييييييه أنت على وين ناظره من فوق لتحت كان لابس ثوب وشماغ والكبك كشخه مرره وبعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ناظره مره ثانيه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد خاف ناظر بشكله عند المرايا الموجودة بالصالة: شفيك؟؟!!!!!!>>>شك بعمره؟
ياسر جلس يتسدح من الضحك : ههههههههههههههه هه آه يا قلبي ههههههههههههههه خلاص منيب قادر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جاء له ومسكه من رقبته: بلا سخافة وتكلم شفيك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ناظر شماغك من وراء
راح محمد وشال الشماغ بعدها: هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك زين انتبهت ولا كأن يلعن بو هذا الإحراج
(((أكيد عرفتوا السبب ؟؟؟كان شماغه من وراء مشقق على الأخر ووسخ بس قدام نظيف وما أنتبه من السرعة ))
ياسر بطنازة: وين على الله ؟؟؟كاشخ مو لله ولا ناوي تروح المسجد خخخخخخ
محمد : أقول كل تبن وإذا رحت المسجد؟ اليوم الجمعة وإن شاء الله رايح
طلع حسن: هلا شباب
ياسر التفت له لأنه كان خلف محمد: هلاوي بحسنه
حسن : ها ها ها هلاويات بيسرى
محمد: خه خه خه
ياسر : من جد حمود وين رايح؟
محمد بفرح: أحم رايح أوصل حبيبتي لكم محل مع سوير
ياسر: أها **حس أنه ظالم نفسه وظلم سارة معه كل يوم ريحه السوق ومحلات الكوش وللمجسمات وللمصورات مع أخوانه وأكثر شي رياض اللي وصلها وهو ولا مره مع أنه هو المفروض يوصلها بس من جد ماله خلق **: نكمل للأخر شسوي بعد؟؟؟؟
حسن: هلا أيش قلت؟
ياسر : من عازمك أنت تكلمني كنت أكلم حمده أقول انتظرني أنا جاي معكم
محمد باستغراب لأنه ياسر ما كأنه ملكته وغاسل يده بالتوصيلات: يلا أنا تحت ولا تتأخر
ياسر وهو يفتح باب غرفته: طيب
نزل محمد لكن بس بثوب وشعره ناعم ما يحتاج شماغ : هلاوي
سارة ومالها خلق: آهلين لا كان نمت فووووق هـــ أأأأأأه التفت لجمانه يال******ه يعووور
جمانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الحيا أحرجتها
محمد : فديت قلبك أنا هههههه شفتي يا سوير بفخر ما ترضي علي أتهزئ
وياسر وهو بالدرج بينزل لبيت عمه وسمعهم : يا خوووفي هي اللي تهزئك بعدين
قال على الأقل يجاملها هي بتكون شريكة حياته لازم يتحمل يعيش مع غير رنيم : وبعدين حياتـ سكت ما يبي يقول شي ما يقصده لها ما يبي يطلع كذاااااااااااااااااااب أكثر من كذباته : وبعدين سوسو تطلع بحقيقتها ما تمثل علي مثل جمين وقف جنب محمد : واخلص لا تعطل سوسو
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل بصدمة: طلال إذا جاي تمزح رجعني البيت لا والله أجمع عليك خلق الله هنا
طلال وطفشان : بالله ليه أطلعك من بيت بهلولتي تونسيها على أشياء تافها؟
مشاعل : طلال تكذب ؟ يا لله ياااااااااااااااااا الله حسبي الله ونعم الوكيل تكفى طلال متأكد ؟ الله يخليك قولي متأكد فهد يعني يمكن واحد ثاني يمكن ربعه ؟ يمـ
طلال عصب هذه ما توقعها ما راح تصدق كذا كل أشوي تشككه حتى بنفسه : مشاعل البنت بزر أيش فهمها هذه الحركات ؟أقولك شرحت لي بقرف بالتفاصيل شدراها ذي بالسوالف هذه ؟؟؟
مشاعل نزلت دموعها : نذلللللللللللللللللللللل حقير أقسم بالله لأربيه حقير بمعنى الكلمة ....جد نذل
طلال: أنا ما جبتك هنا إلا علشان نربيه وبقهر طلع حقير بمعنى الكلمة نزل روسنا بالأرض النذل الخسيس
مشاعل شربت عصير المانجو اللي قدامها يمكن تهدأ أعصابها : لا حول ولا قوة ؟إلا بالله عكر مزاجي الخسيس
طلال : أسمعي هذا الموضوع بيني وبينك بس وبنسوي اللي بقولك عليه بعد ملكة أخوانك اوكي؟
مشاعل وهي تمسح دموعها: أوك قولي وأنا تحت أمرك بس تعال وين بتصرف هذه الأمجاد؟
طلال: ما عليك في مليون وحده عايشه لحالها بالمملكة و تتمنى حد يونسها وحشتها ولقيت لك عجوز من كم اتصال وعرفت أنها عايشه بزباله هي وولدها اللي عمره 16 سنة تقريبا
وبرتب لهم بيت يعيشون فيه مع خدامتهم اللي بتوصل اليوم بعد أربع ساعات وشرطي يعيشون أمجاد معهم
مشاعل باستغراب : أيش هذه السرعة ما مداك ؟
طلال : كل شي بالفلوس يصير أسمعي اللي راح أقولك إياه حرف حرف
مشاعل بقهر : نسمع شورانا؟...
*******************
بعد مرور يومين .... بالدمام
ياسر جالس على الأريكة اللي قدام التلفزيون ناظر بمحمد اللي ريحة عطره واصل لأخر الشارع: هييييييييه أنت على وين ناظره من فوق لتحت كان لابس ثوب وشماغ والكبك كشخه مرره وبعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ناظره مره ثانيه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد خاف ناظر بشكله عند المرايا الموجودة بالصالة: شفيك؟؟!!!!!!>>>شك بعمره؟
ياسر جلس يتسدح من الضحك : ههههههههههههههه هه آه يا قلبي ههههههههههههههه خلاص منيب قادر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جاء له ومسكه من رقبته: بلا سخافة وتكلم شفيك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ناظر شماغك من وراء
راح محمد وشال الشماغ بعدها: هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك زين انتبهت ولا كأن يلعن بو هذا الإحراج
(((أكيد عرفتوا السبب ؟؟؟كان شماغه من وراء مشقق على الأخر ووسخ بس قدام نظيف وما أنتبه من السرعة ))
ياسر بطنازة: وين على الله ؟؟؟كاشخ مو لله ولا ناوي تروح المسجد خخخخخخ
محمد : أقول كل تبن وإذا رحت المسجد؟ اليوم الجمعة وإن شاء الله رايح
طلع حسن: هلا شباب
ياسر التفت له لأنه كان خلف محمد: هلاوي بحسنه
حسن : ها ها ها هلاويات بيسرى
محمد: خه خه خه
ياسر : من جد حمود وين رايح؟
محمد بفرح: أحم رايح أوصل حبيبتي لكم محل مع سوير
ياسر: أها **حس أنه ظالم نفسه وظلم سارة معه كل يوم ريحه السوق ومحلات الكوش وللمجسمات وللمصورات مع أخوانه وأكثر شي رياض اللي وصلها وهو ولا مره مع أنه هو المفروض يوصلها بس من جد ماله خلق **: نكمل للأخر شسوي بعد؟؟؟؟
حسن: هلا أيش قلت؟
ياسر : من عازمك أنت تكلمني كنت أكلم حمده أقول انتظرني أنا جاي معكم
محمد باستغراب لأنه ياسر ما كأنه ملكته وغاسل يده بالتوصيلات: يلا أنا تحت ولا تتأخر
ياسر وهو يفتح باب غرفته: طيب
نزل محمد لكن بس بثوب وشعره ناعم ما يحتاج شماغ : هلاوي
سارة ومالها خلق: آهلين لا كان نمت فووووق هـــ أأأأأأه التفت لجمانه يال******ه يعووور
جمانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الحيا أحرجتها
محمد : فديت قلبك أنا هههههه شفتي يا سوير بفخر ما ترضي علي أتهزئ
وياسر وهو بالدرج بينزل لبيت عمه وسمعهم : يا خوووفي هي اللي تهزئك بعدين
قال على الأقل يجاملها هي بتكون شريكة حياته لازم يتحمل يعيش مع غير رنيم : وبعدين حياتـ سكت ما يبي يقول شي ما يقصده لها ما يبي يطلع كذاااااااااااااااااااب أكثر من كذباته : وبعدين سوسو تطلع بحقيقتها ما تمثل علي مثل جمين وقف جنب محمد : واخلص لا تعطل سوسو
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل بصدمة: طلال إذا جاي تمزح رجعني البيت لا والله أجمع عليك خلق الله هنا
طلال وطفشان : بالله ليه أطلعك من بيت بهلولتي تونسيها على أشياء تافها؟
مشاعل : طلال تكذب ؟ يا لله ياااااااااااااااااا الله حسبي الله ونعم الوكيل تكفى طلال متأكد ؟ الله يخليك قولي متأكد فهد يعني يمكن واحد ثاني يمكن ربعه ؟ يمـ
طلال عصب هذه ما توقعها ما راح تصدق كذا كل أشوي تشككه حتى بنفسه : مشاعل البنت بزر أيش فهمها هذه الحركات ؟أقولك شرحت لي بقرف بالتفاصيل شدراها ذي بالسوالف هذه ؟؟؟
مشاعل نزلت دموعها : نذلللللللللللللللللللللل حقير أقسم بالله لأربيه حقير بمعنى الكلمة ....جد نذل
طلال: أنا ما جبتك هنا إلا علشان نربيه وبقهر طلع حقير بمعنى الكلمة نزل روسنا بالأرض النذل الخسيس
مشاعل شربت عصير المانجو اللي قدامها يمكن تهدأ أعصابها : لا حول ولا قوة ؟إلا بالله عكر مزاجي الخسيس
طلال : أسمعي هذا الموضوع بيني وبينك بس وبنسوي اللي بقولك عليه بعد ملكة أخوانك اوكي؟
مشاعل وهي تمسح دموعها: أوك قولي وأنا تحت أمرك بس تعال وين بتصرف هذه الأمجاد؟
طلال: ما عليك في مليون وحده عايشه لحالها بالمملكة و تتمنى حد يونسها وحشتها ولقيت لك عجوز من كم اتصال وعرفت أنها عايشه بزباله هي وولدها اللي عمره 16 سنة تقريبا
وبرتب لهم بيت يعيشون فيه مع خدامتهم اللي بتوصل اليوم بعد أربع ساعات وشرطي يعيشون أمجاد معهم
مشاعل باستغراب : أيش هذه السرعة ما مداك ؟
طلال : كل شي بالفلوس يصير أسمعي اللي راح أقولك إياه حرف حرف
مشاعل بقهر : نسمع شورانا؟...
*******************
بعد مرور يومين .... بالدمام
ياسر جالس على الأريكة اللي قدام التلفزيون ناظر بمحمد اللي ريحة عطره واصل لأخر الشارع: هييييييييه أنت على وين ناظره من فوق لتحت كان لابس ثوب وشماغ والكبك كشخه مرره وبعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ناظره مره ثانيه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد خاف ناظر بشكله عند المرايا الموجودة بالصالة: شفيك؟؟!!!!!!>>>شك بعمره؟
ياسر جلس يتسدح من الضحك : ههههههههههههههه هه آه يا قلبي ههههههههههههههه خلاص منيب قادر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جاء له ومسكه من رقبته: بلا سخافة وتكلم شفيك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ناظر شماغك من وراء
راح محمد وشال الشماغ بعدها: هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك زين انتبهت ولا كأن يلعن بو هذا الإحراج
(((أكيد عرفتوا السبب ؟؟؟كان شماغه من وراء مشقق على الأخر ووسخ بس قدام نظيف وما أنتبه من السرعة ))
ياسر بطنازة: وين على الله ؟؟؟كاشخ مو لله ولا ناوي تروح المسجد خخخخخخ
محمد : أقول كل تبن وإذا رحت المسجد؟ اليوم الجمعة وإن شاء الله رايح
طلع حسن: هلا شباب
ياسر التفت له لأنه كان خلف محمد: هلاوي بحسنه
حسن : ها ها ها هلاويات بيسرى
محمد: خه خه خه
ياسر : من جد حمود وين رايح؟
محمد بفرح: أحم رايح أوصل حبيبتي لكم محل مع سوير
ياسر: أها **حس أنه ظالم نفسه وظلم سارة معه كل يوم ريحه السوق ومحلات الكوش وللمجسمات وللمصورات مع أخوانه وأكثر شي رياض اللي وصلها وهو ولا مره مع أنه هو المفروض يوصلها بس من جد ماله خلق **: نكمل للأخر شسوي بعد؟؟؟؟
حسن: هلا أيش قلت؟
ياسر : من عازمك أنت تكلمني كنت أكلم حمده أقول انتظرني أنا جاي معكم
محمد باستغراب لأنه ياسر ما كأنه ملكته وغاسل يده بالتوصيلات: يلا أنا تحت ولا تتأخر
ياسر وهو يفتح باب غرفته: طيب
نزل محمد لكن بس بثوب وشعره ناعم ما يحتاج شماغ : هلاوي
سارة ومالها خلق: آهلين لا كان نمت فووووق هـــ أأأأأأه التفت لجمانه يال******ه يعووور
جمانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الحيا أحرجتها
محمد : فديت قلبك أنا هههههه شفتي يا سوير بفخر ما ترضي علي أتهزئ
وياسر وهو بالدرج بينزل لبيت عمه وسمعهم : يا خوووفي هي اللي تهزئك بعدين
قال على الأقل يجاملها هي بتكون شريكة حياته لازم يتحمل يعيش مع غير رنيم : وبعدين حياتـ سكت ما يبي يقول شي ما يقصده لها ما يبي يطلع كذاااااااااااااااااااب أكثر من كذباته : وبعدين سوسو تطلع بحقيقتها ما تمثل علي مثل جمين وقف جنب محمد : واخلص لا تعطل سوسو
hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مشاعل بصدمة: طلال إذا جاي تمزح رجعني البيت لا والله أجمع عليك خلق الله هنا
طلال وطفشان : بالله ليه أطلعك من بيت بهلولتي تونسيها على أشياء تافها؟
مشاعل : طلال تكذب ؟ يا لله ياااااااااااااااااا الله حسبي الله ونعم الوكيل تكفى طلال متأكد ؟ الله يخليك قولي متأكد فهد يعني يمكن واحد ثاني يمكن ربعه ؟ يمـ
طلال عصب هذه ما توقعها ما راح تصدق كذا كل أشوي تشككه حتى بنفسه : مشاعل البنت بزر أيش فهمها هذه الحركات ؟أقولك شرحت لي بقرف بالتفاصيل شدراها ذي بالسوالف هذه ؟؟؟
مشاعل نزلت دموعها : نذلللللللللللللللللللللل حقير أقسم بالله لأربيه حقير بمعنى الكلمة ....جد نذل
طلال: أنا ما جبتك هنا إلا علشان نربيه وبقهر طلع حقير بمعنى الكلمة نزل روسنا بالأرض النذل الخسيس
مشاعل شربت عصير المانجو اللي قدامها يمكن تهدأ أعصابها : لا حول ولا قوة ؟إلا بالله عكر مزاجي الخسيس
طلال : أسمعي هذا الموضوع بيني وبينك بس وبنسوي اللي بقولك عليه بعد ملكة أخوانك اوكي؟
مشاعل وهي تمسح دموعها: أوك قولي وأنا تحت أمرك بس تعال وين بتصرف هذه الأمجاد؟
طلال: ما عليك في مليون وحده عايشه لحالها بالمملكة و تتمنى حد يونسها وحشتها ولقيت لك عجوز من كم اتصال وعرفت أنها عايشه بزباله هي وولدها اللي عمره 16 سنة تقريبا
وبرتب لهم بيت يعيشون فيه مع خدامتهم اللي بتوصل اليوم بعد أربع ساعات وشرطي يعيشون أمجاد معهم
مشاعل باستغراب : أيش هذه السرعة ما مداك ؟
طلال : كل شي بالفلوس يصير أسمعي اللي راح أقولك إياه حرف حرف
مشاعل بقهر : نسمع شورانا؟...
*******************
بعد مرور يومين .... بالدمام
ياسر جالس على الأريكة اللي قدام التلفزيون ناظر بمحمد اللي ريحة عطره واصل لأخر الشارع: هييييييييه أنت على وين ناظره من فوق لتحت كان لابس ثوب وشماغ والكبك كشخه مرره وبعدها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ناظره مره ثانيه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد خاف ناظر بشكله عند المرايا الموجودة بالصالة: شفيك؟؟!!!!!!>>>شك بعمره؟
ياسر جلس يتسدح من الضحك : ههههههههههههههه هه آه يا قلبي ههههههههههههههه خلاص منيب قادر ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
محمد جاء له ومسكه من رقبته: بلا سخافة وتكلم شفيك
ياسر :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ناظر شماغك من وراء
راح محمد وشال الشماغ بعدها: هههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يلعن شيطانك زين انتبهت ولا كأن يلعن بو هذا الإحراج
(((أكيد عرفتوا السبب ؟؟؟كان شماغه من وراء مشقق على الأخر ووسخ بس قدام نظيف وما أنتبه من السرعة ))
ياسر بطنازة: وين على الله ؟؟؟كاشخ مو لله ولا ناوي تروح المسجد خخخخخخ
محمد : أقول كل تبن وإذا رحت المسجد؟ اليوم الجمعة وإن شاء الله رايح
طلع حسن: هلا شباب
ياسر التفت له لأنه كان خلف محمد: هلاوي بحسنه
حسن : ها ها ها هلاويات بيسرى
محمد: خه خه خه
ياسر : من جد حمود وين رايح؟
محمد بفرح: أحم رايح أوصل حبيبتي لكم محل مع سوير
ياسر: أها **حس أنه ظالم نفسه وظلم سارة معه كل يوم ريحه السوق ومحلات الكوش وللمجسمات وللمصورات مع أخوانه وأكثر شي رياض اللي وصلها وهو ولا مره مع أنه هو المفروض يوصلها بس من جد ماله خلق **: نكمل للأخر شسوي بعد؟؟؟؟
حسن: هلا أيش قلت؟
ياسر : من عازمك أنت تكلمني كنت أكلم حمده أقول انتظرني أنا جاي معكم
محمد باستغراب لأنه ياسر ما كأنه ملكته وغاسل يده بالتوصيلات: يلا أنا تحت ولا تتأخر
ياسر وهو يفتح باب غرفته: طيب
نزل محمد لكن بس بثوب وشعره ناعم ما يحتاج شماغ : هلاوي
سارة ومالها خلق: آهلين لا كان نمت فووووق هـــ أأأأأأه التفت لجمانه يال******ه يعووور
جمانه تمنت الأرض تنشق وتبلعها من الحيا أحرجتها
محمد : فديت قلبك أنا هههههه شفتي يا سوير بفخر ما ترضي علي أتهزئ
وياسر وهو بالدرج بينزل لبيت عمه وسمعهم : يا خوووفي هي اللي تهزئك بعدين
قال على الأقل يجاملها هي بتكون شريكة حياته لازم يتحمل يعيش مع غير رنيم : وبعدين حياتـ سكت ما يبي يقول شي ما يقصده لها ما يبي يطلع كذاااااااااااااااااااب أكثر من كذباته : وبعدين سوسو تطلع بحقيقتها ما تمثل علي مثل جمين وقف جنب محمد : واخلص لا تعطل سوسو
ديما- عضو سوبر
- المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : قلوب المحبين
رد: مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
سارة بفرح مو قادرة تمسك نفسها من الوناسه ما شافت ياسر الا من أربع أيام يوم كانوا كلها بالسجن يخبروا أمهاتهم بزواجهم وفرحوا الجوهرة وفضة وعملوا حفلة بالسجن من الفرحة : هلا ياسر كيفك؟
ياسر والأبتسامه المصطنعة ماليه وجهه : مدامك بخير أكون بخير أنتي كيفك؟.
رياض وهو جاي من بره : هلا
الكل: يا هلا
ياسر يمزح وهو يناظر الساعة : هيه أنت وين كنت بهذا الوقت
الكل: هههههههههههههههههههههه
رياض يسوي نفسه خايف: ها لا كنت عند صاحبي رهام يو قصدي راضي
الكل: هههههه هههههههههههههههههه
ياسر وهو يضحك ويعمل نفسه الرجال الكبير بهذا البيت ويتكلم وهو يقلد الشخصيات المحترمة بطنازة: ومن هذا هههههه راضي من متى تعرفه ههههههههههههههههههههههههههههههه
ما قدر لأنه كان يطلع صوت يفجر ضحك
كانت سارة تناظر بعيونه ضحكاته وقفته وهو يقلد وكيف يضرب كف رياض على تمثيلهم
وتعليقاته يجنننننننننننن يا ناس يخبل
محمد: هههههههههه يلا بس لا يكثر ترانا تأخرنا كثير
ياسر : أوك يلا
ركبوا السيارة وراحوا عند المحل اللي راح توصل فساتينهم هناك .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالرياض بالكافي ........
مشاعل : لاااااااااااااااااااااااااااااااا أنت مجنون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال بعقلانيه: علشان مو بس نظمن أنه راح يترك قذارته نظمن بعد أنه تاب من قلللب وراح لربه مو؟
مشاعل وفاتحه فمها خلف البرقع: طلااااااااال من جدك أنت؟؟؟؟؟؟؟لا والله مو صاحي
بالله هذه طريقة ؟وبعدها سكتت فجاءه ناظرت بخالد اللي داخل واضح أنه متوتر
طلال يكلمها لكن مو حاسة باللي يقول فكرها بالجالس بهذيك الطاولة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
،،،،،،،،،
عند خالد: لا حوووول من جد هذه مجنونه شتبا غصب أقابلها
أخذ جواله : هيه أنا وصلت
..............: حبيبي شحقى معصب؟
خالد: رهف لو سمحتي أخلصي متى بتجي .؟
رهف بدلع وبلهجتها البحرينية : أنزين شوف وراك عدل
التفت خالد كانت خلفه لابسه بنطلون جينز ضيق وتي شيرت أحمر كمان ضيق ومخصر جسمها وحجاب لونه أزرق نفس درجة لون الجينز وشيلة شفافة فوقه لونها حمراء
وجلست : هاااي
خالد وماله خلقها صحيح كان يوهم نفسه أنه يحبها لكن ما راح يناظر غير مشاعل اللي عامل مليون خطة علشان تحبه هو وبس : خيييير
رهف بحزن: ما اشتقت لي ؟؟
خالد وحط الجوال على الطاولة : من الأخر أيش عندك؟
رهف بقهر مسكت أيده : خالد والله أحبك نزلت دمعتها وبسرعة مسحتها : تدري إني تركت أهلي وطردوني علشانك؟ تدري إن زوجي طلقني علشان؟؟؟؟؟؟؟ ليش أن قاسي لهلقد؟ <<لهجتها البحرينية بالتمديد وكذا ها
خالد ومصدوم: تطلقتي وتركتي أهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف ببسمتها المعروفة تطيح رجال وبدلع: امممم بس علشان عيونك
خالد يناظرها بصدمة **من جد هذه أنهبلت وإيش هذه الثقة الزايدة يدري أن عايلته مستحيل ترضى بغير بنات الأصل والفصل والنسب والعوايل المعروفة هذه إذا لو طلع من بره العيلة كانوا ينتظرونه يزوجونه لمياء بنت عمته وكل يوم يحنون عليه لكن من جاءت مشاعل أمه بطلت لأنه واضح احتارت بيرضون له بوحدة بحرينية لأنها مو من بلدها ولا البحرين ينحطوا على الرأس وفوق هذا مطلقه وأهلها تبروا منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
:::
بجهة طلال اللي قاعد يقنع مشاعل بفكرته يدري أنها خطرة على مشاعل واحتمال صغير تنجح لكن علشان أخوهم لازم يضحون
مشاعل بقهررررررر: موااافقه موافقة يا طلال ومتى نبدأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال مستغرب: متأكدة يمكن تحصلي كم كف قبل أوصـ
مشاعل حست إنها مخنوقة ((صحيح حلوه لكن أنا أحلى بكثييييييييييييييييييير أنا والله أحلى ))
طلال تفاجأ يوم طلعت المرايا وفتحت البرقع وتضحك بصوت عالي كل الطاولات ناظرت فيها ...........................؟؟؟؟؟؟؟؟
كان طلال كاشخ كالعادة ومعطي ظهره لخالد اللي قدام مشاعل
طلال مستغرب: هههههههه من الحين يالبقره؟؟؟؟؟ وبعدين أيش هذا الهبالة فهد مو فيه؟
علشان يحس بذنبه على بنات الناس ؟
مشاعل وترمش بدلع وشربت الكوكتيل وضحكتها اللي كأنها مصريه>>>>>أحلى يالوصف
خالد قاااام والشرار يطلع من عينه كان بيوافق على رهف ويحط أهله قدام الأمر الواقع لأنها ضحت بكل شي علشانه حرام تعنت وتحملت كل أفراق أهلها علشانه بس \بس يوم سمع صوت الضحكة ما يدري كيف رفع رأسه لمصدر هذه المياعة ناظرها مع واحد واضح أنه ولد فلوس أنهاااااااااااااااااااااااار كلمة صغيرة بقوة على البركان اللي داخله
رهف التفت حالها حال بقية اللي جنبهم من الطاولات
طلال كان راضي انه تفتح وجها علشان ما في لا ميك أب ولا حتى روج أو ما سكارا وفتح الوجه حلال وكان ثلاثة أرباع اللي بالكوفي فاتحين وجهم وعلى قولتها تبي تأخذ راحتها وهي تشرب النص كافي
طلال: خلاص بعد ملكة أخوانك
ابتسمت بانتصار يوم ناظرت خالد متجه لها قامت بسرعة وباست طلال
ورمشت :أكيد وعلت صوتها يا حبيبي
طلال: هههههههههه شبلاك اليوم أنهبلتي الحمد الله والشكر
خالد كان يمشي ويهز الأرض هز اللي يمشي فيها نصف اللي بالكافي فتحوا فمهم هذا خالد العالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا أكيد أخته مع ولد خالها بو بندر العالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف تبوسه كذا الكل تحمس يناظر المعركة حتى كانوا ناس بيمشون لكن مستحيل يفوتون هذه الهوشه
وقف مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
تبوسه وقدام العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقف حس إن الدنيا مو سايعته يبي يصارخ مو قادر يطلع الصوت من حنجرته
أنصدم
صدمة
عمره
مشاعل طلعت حقيرة ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟!!!!
[size=21]hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم: اممممممممم حلووو ؟
نادين بحماس: وبنحط هي هون وبدي هي الأوطعه هونيك امممم
لك شوفوا هيدا مو مناسب أكتر لك يا رنيم أنتي مو معي ؟
((ونحط هذه هنا وأبغي هذه القطعة هناك امممم شوفي هذا مو مناسب أثر يا رنيم أنتي مو معاي؟))
رنيم وهي تناظر بالفستان ومالها خلق بقوة والود ودها ما تبي تحضر الزواج
رن جوالها : أفففففف
فتحته
نبقى والزمن شاهد ..!!
حبـــــــــ قلبنا واحد ـــــــــايب
"و تربطنا " محبتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
""...رباط الكف بالساعد....
هذا كلام من قلبي نابع ..
وعلى(*قلبك*) خليه طابع..
أحـــــــ حيل يا عمري ــبك
&ولو إني معك قاطع&
ــــــــ
((المرسل : مجنون 2008))
رنيم كانت بتبكي بس يوم ناظرت بالنك اللي حاطته لياسر : هههههههههههههههههههه
لمياء بحماس : أوووووووف أخيرا في شي ضحك الأنسه رنيم
رنيم رسلت له
[/size]
ياسر والأبتسامه المصطنعة ماليه وجهه : مدامك بخير أكون بخير أنتي كيفك؟.
رياض وهو جاي من بره : هلا
الكل: يا هلا
ياسر يمزح وهو يناظر الساعة : هيه أنت وين كنت بهذا الوقت
الكل: هههههههههههههههههههههه
رياض يسوي نفسه خايف: ها لا كنت عند صاحبي رهام يو قصدي راضي
الكل: هههههه هههههههههههههههههه
ياسر وهو يضحك ويعمل نفسه الرجال الكبير بهذا البيت ويتكلم وهو يقلد الشخصيات المحترمة بطنازة: ومن هذا هههههه راضي من متى تعرفه ههههههههههههههههههههههههههههههه
ما قدر لأنه كان يطلع صوت يفجر ضحك
كانت سارة تناظر بعيونه ضحكاته وقفته وهو يقلد وكيف يضرب كف رياض على تمثيلهم
وتعليقاته يجنننننننننننن يا ناس يخبل
محمد: هههههههههه يلا بس لا يكثر ترانا تأخرنا كثير
ياسر : أوك يلا
ركبوا السيارة وراحوا عند المحل اللي راح توصل فساتينهم هناك .......
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالرياض بالكافي ........
مشاعل : لاااااااااااااااااااااااااااااااا أنت مجنون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال بعقلانيه: علشان مو بس نظمن أنه راح يترك قذارته نظمن بعد أنه تاب من قلللب وراح لربه مو؟
مشاعل وفاتحه فمها خلف البرقع: طلااااااااال من جدك أنت؟؟؟؟؟؟؟لا والله مو صاحي
بالله هذه طريقة ؟وبعدها سكتت فجاءه ناظرت بخالد اللي داخل واضح أنه متوتر
طلال يكلمها لكن مو حاسة باللي يقول فكرها بالجالس بهذيك الطاولة :؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
،،،،،،،،،
عند خالد: لا حوووول من جد هذه مجنونه شتبا غصب أقابلها
أخذ جواله : هيه أنا وصلت
..............: حبيبي شحقى معصب؟
خالد: رهف لو سمحتي أخلصي متى بتجي .؟
رهف بدلع وبلهجتها البحرينية : أنزين شوف وراك عدل
التفت خالد كانت خلفه لابسه بنطلون جينز ضيق وتي شيرت أحمر كمان ضيق ومخصر جسمها وحجاب لونه أزرق نفس درجة لون الجينز وشيلة شفافة فوقه لونها حمراء
وجلست : هاااي
خالد وماله خلقها صحيح كان يوهم نفسه أنه يحبها لكن ما راح يناظر غير مشاعل اللي عامل مليون خطة علشان تحبه هو وبس : خيييير
رهف بحزن: ما اشتقت لي ؟؟
خالد وحط الجوال على الطاولة : من الأخر أيش عندك؟
رهف بقهر مسكت أيده : خالد والله أحبك نزلت دمعتها وبسرعة مسحتها : تدري إني تركت أهلي وطردوني علشانك؟ تدري إن زوجي طلقني علشان؟؟؟؟؟؟؟ ليش أن قاسي لهلقد؟ <<لهجتها البحرينية بالتمديد وكذا ها
خالد ومصدوم: تطلقتي وتركتي أهلك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
رهف ببسمتها المعروفة تطيح رجال وبدلع: امممم بس علشان عيونك
خالد يناظرها بصدمة **من جد هذه أنهبلت وإيش هذه الثقة الزايدة يدري أن عايلته مستحيل ترضى بغير بنات الأصل والفصل والنسب والعوايل المعروفة هذه إذا لو طلع من بره العيلة كانوا ينتظرونه يزوجونه لمياء بنت عمته وكل يوم يحنون عليه لكن من جاءت مشاعل أمه بطلت لأنه واضح احتارت بيرضون له بوحدة بحرينية لأنها مو من بلدها ولا البحرين ينحطوا على الرأس وفوق هذا مطلقه وأهلها تبروا منها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟))
:::
بجهة طلال اللي قاعد يقنع مشاعل بفكرته يدري أنها خطرة على مشاعل واحتمال صغير تنجح لكن علشان أخوهم لازم يضحون
مشاعل بقهررررررر: موااافقه موافقة يا طلال ومتى نبدأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال مستغرب: متأكدة يمكن تحصلي كم كف قبل أوصـ
مشاعل حست إنها مخنوقة ((صحيح حلوه لكن أنا أحلى بكثييييييييييييييييييير أنا والله أحلى ))
طلال تفاجأ يوم طلعت المرايا وفتحت البرقع وتضحك بصوت عالي كل الطاولات ناظرت فيها ...........................؟؟؟؟؟؟؟؟
كان طلال كاشخ كالعادة ومعطي ظهره لخالد اللي قدام مشاعل
طلال مستغرب: هههههههه من الحين يالبقره؟؟؟؟؟ وبعدين أيش هذا الهبالة فهد مو فيه؟
علشان يحس بذنبه على بنات الناس ؟
مشاعل وترمش بدلع وشربت الكوكتيل وضحكتها اللي كأنها مصريه>>>>>أحلى يالوصف
خالد قاااام والشرار يطلع من عينه كان بيوافق على رهف ويحط أهله قدام الأمر الواقع لأنها ضحت بكل شي علشانه حرام تعنت وتحملت كل أفراق أهلها علشانه بس \بس يوم سمع صوت الضحكة ما يدري كيف رفع رأسه لمصدر هذه المياعة ناظرها مع واحد واضح أنه ولد فلوس أنهاااااااااااااااااااااااار كلمة صغيرة بقوة على البركان اللي داخله
رهف التفت حالها حال بقية اللي جنبهم من الطاولات
طلال كان راضي انه تفتح وجها علشان ما في لا ميك أب ولا حتى روج أو ما سكارا وفتح الوجه حلال وكان ثلاثة أرباع اللي بالكوفي فاتحين وجهم وعلى قولتها تبي تأخذ راحتها وهي تشرب النص كافي
طلال: خلاص بعد ملكة أخوانك
ابتسمت بانتصار يوم ناظرت خالد متجه لها قامت بسرعة وباست طلال
ورمشت :أكيد وعلت صوتها يا حبيبي
طلال: هههههههههه شبلاك اليوم أنهبلتي الحمد الله والشكر
خالد كان يمشي ويهز الأرض هز اللي يمشي فيها نصف اللي بالكافي فتحوا فمهم هذا خالد العالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهذا أكيد أخته مع ولد خالها بو بندر العالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
كيف تبوسه كذا الكل تحمس يناظر المعركة حتى كانوا ناس بيمشون لكن مستحيل يفوتون هذه الهوشه
وقف مصدوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووم
تبوسه وقدام العالم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وقف حس إن الدنيا مو سايعته يبي يصارخ مو قادر يطلع الصوت من حنجرته
أنصدم
صدمة
عمره
مشاعل طلعت حقيرة ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه؟!!!!
[size=21]hمجروحة بصمت h
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ريم: اممممممممم حلووو ؟
نادين بحماس: وبنحط هي هون وبدي هي الأوطعه هونيك امممم
لك شوفوا هيدا مو مناسب أكتر لك يا رنيم أنتي مو معي ؟
((ونحط هذه هنا وأبغي هذه القطعة هناك امممم شوفي هذا مو مناسب أثر يا رنيم أنتي مو معاي؟))
رنيم وهي تناظر بالفستان ومالها خلق بقوة والود ودها ما تبي تحضر الزواج
رن جوالها : أفففففف
فتحته
نبقى والزمن شاهد ..!!
حبـــــــــ قلبنا واحد ـــــــــايب
"و تربطنا " محبتنـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــا
""...رباط الكف بالساعد....
هذا كلام من قلبي نابع ..
وعلى(*قلبك*) خليه طابع..
أحـــــــ حيل يا عمري ــبك
&ولو إني معك قاطع&
ــــــــ
((المرسل : مجنون 2008))
رنيم كانت بتبكي بس يوم ناظرت بالنك اللي حاطته لياسر : هههههههههههههههههههه
لمياء بحماس : أوووووووف أخيرا في شي ضحك الأنسه رنيم
رنيم رسلت له
[/size]
ديما- عضو سوبر
- المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : قلوب المحبين
رد: مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
بالدمام
ياسر كان جالس بالكرسي ويناظر جمانة وسارة المتحمسات للمجسم بعد عناء كبير وصلوا للمحل لأنه كان بأخر الدمام وهما ببدايتها ومن محل لمحل أول راحوا جابوا الفساتين أخيرا
وبعدها راحوا لمح سي ديات حس أنه محتاج له أرسله لها ولا همه شي
كان متأكد أنه ميئة بالمئة ما راح ترد سمع نغمة رسائل جواله
((لا تحرم المشتاق بشوف الرسايل
ترى الغلا ما هو على كيف راعيه..
..
..
ألف مبروك الملكة >>>زعلانه))
*المرسل*&^الحب الوحيد^&
أول ما قرأ الرسالة واضح عنه الابتسامة
بس قرأ السطر الأخير تنهد بحزن
وأرسل ..
::::::::::::
كانت رنيم عارفه مستحيل يحب غيرها يحبها هي هي وبس
سارة مالها وجود بقلبه محاها بعد ما عرفها
ما ندمت أنها ترسل لواحد راح يتزوج بعد كم يوم
المهم قلبها مو عقلها
ما في أحلى من الجنووووووون
((لكن هذه نفسها خيانة))
رن جوالها وهي تأشر لنادين على الإكسسوار الأسود الكبير لأنه أكثر شي كان يلمع وملفت بقوه: حطيه بالوسط هنا .. أوك؟
نادين بتفكير: أممم حلو كتير هيك تأمري لك يا رنومه بتأمري ههه
ريم بسرعة : وأنا أبي مثل موقعها بعد بهذا الإكسسوار
رنيم بدت تتحمس بعد ما ذكرها ياسر: هههههه يا حبكم للتقليد
نواره : انقلعي يلا نادين زيدي هذا الإكسسوار بفستاني بعد
الكل: هههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بالكافي ...
طلال التفت باستغراب من هذا الواثق اللي جالس يصارخ على أخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد كان أشد لحظات الغضب واضح إنها منتبها له بس جالسه تستهبل علي : مشاااااااااااااااااااااعل
بعد صمت دام لحظات كان مصدوم طلالوه؟؟؟؟
طلال مصدوم ليه خويلد يصارخ؟: خاااالد؟
مشاعل ((ههههههههههههههه تستاهل خربت عليك جلستك الرومانسية التافه مع اللي معك))
وقف طلال بعد ما ناظر الناس اللي تناظرهم يحسبونهم بيتهاوشون أو كذا : سلام ؟
خالد عصب على مشاعل وحقد عليها تتعمد والله تتعمد تثيرني : سلام
سحب كرسي بعصبية من الطاولة اللي جالسه فيها مشاعل
ما قدرت تتحمل مشاعل تكتم الضحكة توقعته غيور على أهله : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرها خالد ببرود كان يصطنعه:كنتي متعمدة صح؟
مشاعل وهي تناظر رهف وتصطنع البرود لكن لاحظه خالد كانت بتنكر وتقوله وشووو؟ لكن قالتها صريحا وبجرأتها المعتادة: أممم متعمدة شو عندك؟
خالد أحترق من الداخل تبوس في طلالوه قدام العالم وتضحك بمصخره كأنه خويها مو أخوها
جلس طلال مستغرب لكن غير الموضوع واضح معصبين: هلا بخالد كيف الحال؟
خالد بطفش: بالدنيا التفت لمشاعل : غطي وجهك لأفقعك هنا
كانت مشاعل ما سكه البرقع بتتغطى كفاية خويلد شابع من وجها لكن من سمعته يتكلم كذا حلفت ما تتغطى: مهوب بكيفك وحجابي مو أحمر وأزرق<<<<<تصدق رهف هههههههه
خالد التفت لرهف بعدها كتم الضحكة عرف إنها شافته مع رهف فكر يقهرها من رهف من غير ما يفكر بخطته الإجرامية برهف الضحية اللي ضحت كل شي علشانه وقف: رهف رهوووفه
رهف المصدومة يناديها خالد واضح إنها ناسيه بسبب المزيونه اللي جنبه أبيض منها بكثييير
قامت رهف ووقفت جنب خالد وهي مستحيه>>>>>زين للحين فيها ذرة من الحيا
خالد أشر لها تجلس جنب مشاعل
كانوا رهف ومشاعل جنب بعض
وطلال وخالد جنب بعض
قدام طلال مشاعل وقدام خالد رهف وكانت الطاولة على الجدار
خالد يكمل ودقات قلبه مرتفعة بالجنون اللي راح يقوله : حم أحم أعرفكم على رهف ويناظر بمشاعل بتحدي خطييييييييبتي
طلال كأنه أحد كب عليه مويه بارة : خالد تنصب؟
خالد بجدية وهو مستحيل يعمل اللي راح يقوله بس لعشان يشوف ردة فعل مشاعل: بملك عليها بدون زواج وحاله بسكن بفرسنا و بستقر هناك تعرف يا طلال عندنا فرع بفرنسا وعطاك عمره صاحب عمي اللي هو أبوك وخلاص بجلس مكانه
طلال بعصبية: لااااااااا خالد أنت أنهبلت أبوك ولا أمك اللي راح يوافقون هم ينتظروا متى تجي من أمريكا بفارغ الصبر وتجي بسهولة وتقول والله بتزوج من مدري من ولا وبتستقر هناك
ما كان خالد ينتظر ردة فعل طلال ينتظرها هي يسرق نظارته لها ويعمل نفسه مو مهتم
رهف مو سايعتها الدنيا يوم سمعت كذا فررررررررررررررحت
كلمة فرح قليلة بحقها يكلم أهله علشانها و راح يتحداهم و بيسافروا ويستقروا بفرنسا
ابتسمت لخالد اللي يبتسم واضح ابتسامته من قلب عمره ما أبتسم لي كذا ؟؟؟
إما خالد أيقن إن مشاعل مصدومة ولا كان قالت له أحسن وبالطقاق ومدري وشو
لكن ساكته ما طلع حتى حرف
مشاعل صدمتها قوية **&بيروح فرنسا ويستقر هناك؟؟؟؟؟؟؟وأنا؟ يعني ما راح أناظره مره ثانية بس بالزيارات ؟
ياليته بروحه بس مع زوجته القردة نزلت عينها بالأرض وحطت أيدها بخدها
والله على جثتي يتزوجها وأنا مشاعل بنت سالم قال أيش يتزوج ويستقر يأكل تبن
ناظرته وهو يبتسم لرهف ومستانس بعد
من حلاتها وييييييع عينها كبر الحمار >>>تبالغ بس تعرفون كلن يناظر عدوه يناظره قرد
ما طقتها من الحلى شي والله لأخليك تندم يا خالد على كل حرف نطقته
قال يستقر قال &**: أها ومتى راح نفتك من وجهكم؟
خالد عجبه الوضع واضح تقولها معصبة والدليل قالت وجهكم ما قالت وجهك: أممم بعد ملكت أخوانك مصرين غصب محمد ورياض وياسر وبالذات أحمد وحسن أكلوني بالاتصالات لهم
بعدها ناظر لها أكيد راح تقول أنقلع مو لازم تحضر الخطوبة
مشاعل بغضب ((أممم أوك يمديني أعمل اللي ببالي أمسكت الجوال وأرسلت لحسن))
سكت خالد يوم ناظر بالجوال حس أنه الرسالة تتعلق فيه ؟؟؟؟
شسالفة ؟
أيش بتسوي يعني؟
مشاعل وهي تضغط أزرار الجوال بحماس وعليها ابتسامة خبث **معصي يسافر ويتركني هاع**
حسن ويكلم الجوال بو بندر أنه وافق على القاعة ووضح له أنهم حجزوا لهم بس علشان عيون سالم بيوافق وبو بندر ستانس من قلب وكبروا بعينهم لأنهم كانوا حاجزين بس علشان ما يزعل لأنهم ما وافقوا على هديته وشكره كثير وأتفق معه على نذر أم نواره بسلامة رجوع بنتها ....الخ
سكر الجوال وهو يضحك حسن: هههههههههه والله وتعرف ترفع رأسك يا حسن وأنت بتعرس أخوانك مو من فلوسهم ناظر بالجوال جاته رسالة وهو يكلم بو بندر
فتح الرسالة كانت من مشاعلوه
بعد ما قرأه : أممم ممتاز ليه لا؟ والله الكل بيفرح وبالذات....و
وأرسل لها
ياسر كان جالس بالكرسي ويناظر جمانة وسارة المتحمسات للمجسم بعد عناء كبير وصلوا للمحل لأنه كان بأخر الدمام وهما ببدايتها ومن محل لمحل أول راحوا جابوا الفساتين أخيرا
وبعدها راحوا لمح سي ديات حس أنه محتاج له أرسله لها ولا همه شي
كان متأكد أنه ميئة بالمئة ما راح ترد سمع نغمة رسائل جواله
((لا تحرم المشتاق بشوف الرسايل
ترى الغلا ما هو على كيف راعيه..
..
..
ألف مبروك الملكة >>>زعلانه))
*المرسل*&^الحب الوحيد^&
أول ما قرأ الرسالة واضح عنه الابتسامة
بس قرأ السطر الأخير تنهد بحزن
وأرسل ..
::::::::::::
كانت رنيم عارفه مستحيل يحب غيرها يحبها هي هي وبس
سارة مالها وجود بقلبه محاها بعد ما عرفها
ما ندمت أنها ترسل لواحد راح يتزوج بعد كم يوم
المهم قلبها مو عقلها
ما في أحلى من الجنووووووون
((لكن هذه نفسها خيانة))
رن جوالها وهي تأشر لنادين على الإكسسوار الأسود الكبير لأنه أكثر شي كان يلمع وملفت بقوه: حطيه بالوسط هنا .. أوك؟
نادين بتفكير: أممم حلو كتير هيك تأمري لك يا رنومه بتأمري ههه
ريم بسرعة : وأنا أبي مثل موقعها بعد بهذا الإكسسوار
رنيم بدت تتحمس بعد ما ذكرها ياسر: هههههه يا حبكم للتقليد
نواره : انقلعي يلا نادين زيدي هذا الإكسسوار بفستاني بعد
الكل: هههههه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
بالكافي ...
طلال التفت باستغراب من هذا الواثق اللي جالس يصارخ على أخته؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
خالد كان أشد لحظات الغضب واضح إنها منتبها له بس جالسه تستهبل علي : مشاااااااااااااااااااااعل
بعد صمت دام لحظات كان مصدوم طلالوه؟؟؟؟
طلال مصدوم ليه خويلد يصارخ؟: خاااالد؟
مشاعل ((ههههههههههههههه تستاهل خربت عليك جلستك الرومانسية التافه مع اللي معك))
وقف طلال بعد ما ناظر الناس اللي تناظرهم يحسبونهم بيتهاوشون أو كذا : سلام ؟
خالد عصب على مشاعل وحقد عليها تتعمد والله تتعمد تثيرني : سلام
سحب كرسي بعصبية من الطاولة اللي جالسه فيها مشاعل
ما قدرت تتحمل مشاعل تكتم الضحكة توقعته غيور على أهله : ههههههههههههههههههههههههههههههه
ناظرها خالد ببرود كان يصطنعه:كنتي متعمدة صح؟
مشاعل وهي تناظر رهف وتصطنع البرود لكن لاحظه خالد كانت بتنكر وتقوله وشووو؟ لكن قالتها صريحا وبجرأتها المعتادة: أممم متعمدة شو عندك؟
خالد أحترق من الداخل تبوس في طلالوه قدام العالم وتضحك بمصخره كأنه خويها مو أخوها
جلس طلال مستغرب لكن غير الموضوع واضح معصبين: هلا بخالد كيف الحال؟
خالد بطفش: بالدنيا التفت لمشاعل : غطي وجهك لأفقعك هنا
كانت مشاعل ما سكه البرقع بتتغطى كفاية خويلد شابع من وجها لكن من سمعته يتكلم كذا حلفت ما تتغطى: مهوب بكيفك وحجابي مو أحمر وأزرق<<<<<تصدق رهف هههههههه
خالد التفت لرهف بعدها كتم الضحكة عرف إنها شافته مع رهف فكر يقهرها من رهف من غير ما يفكر بخطته الإجرامية برهف الضحية اللي ضحت كل شي علشانه وقف: رهف رهوووفه
رهف المصدومة يناديها خالد واضح إنها ناسيه بسبب المزيونه اللي جنبه أبيض منها بكثييير
قامت رهف ووقفت جنب خالد وهي مستحيه>>>>>زين للحين فيها ذرة من الحيا
خالد أشر لها تجلس جنب مشاعل
كانوا رهف ومشاعل جنب بعض
وطلال وخالد جنب بعض
قدام طلال مشاعل وقدام خالد رهف وكانت الطاولة على الجدار
خالد يكمل ودقات قلبه مرتفعة بالجنون اللي راح يقوله : حم أحم أعرفكم على رهف ويناظر بمشاعل بتحدي خطييييييييبتي
طلال كأنه أحد كب عليه مويه بارة : خالد تنصب؟
خالد بجدية وهو مستحيل يعمل اللي راح يقوله بس لعشان يشوف ردة فعل مشاعل: بملك عليها بدون زواج وحاله بسكن بفرسنا و بستقر هناك تعرف يا طلال عندنا فرع بفرنسا وعطاك عمره صاحب عمي اللي هو أبوك وخلاص بجلس مكانه
طلال بعصبية: لااااااااا خالد أنت أنهبلت أبوك ولا أمك اللي راح يوافقون هم ينتظروا متى تجي من أمريكا بفارغ الصبر وتجي بسهولة وتقول والله بتزوج من مدري من ولا وبتستقر هناك
ما كان خالد ينتظر ردة فعل طلال ينتظرها هي يسرق نظارته لها ويعمل نفسه مو مهتم
رهف مو سايعتها الدنيا يوم سمعت كذا فررررررررررررررحت
كلمة فرح قليلة بحقها يكلم أهله علشانها و راح يتحداهم و بيسافروا ويستقروا بفرنسا
ابتسمت لخالد اللي يبتسم واضح ابتسامته من قلب عمره ما أبتسم لي كذا ؟؟؟
إما خالد أيقن إن مشاعل مصدومة ولا كان قالت له أحسن وبالطقاق ومدري وشو
لكن ساكته ما طلع حتى حرف
مشاعل صدمتها قوية **&بيروح فرنسا ويستقر هناك؟؟؟؟؟؟؟وأنا؟ يعني ما راح أناظره مره ثانية بس بالزيارات ؟
ياليته بروحه بس مع زوجته القردة نزلت عينها بالأرض وحطت أيدها بخدها
والله على جثتي يتزوجها وأنا مشاعل بنت سالم قال أيش يتزوج ويستقر يأكل تبن
ناظرته وهو يبتسم لرهف ومستانس بعد
من حلاتها وييييييع عينها كبر الحمار >>>تبالغ بس تعرفون كلن يناظر عدوه يناظره قرد
ما طقتها من الحلى شي والله لأخليك تندم يا خالد على كل حرف نطقته
قال يستقر قال &**: أها ومتى راح نفتك من وجهكم؟
خالد عجبه الوضع واضح تقولها معصبة والدليل قالت وجهكم ما قالت وجهك: أممم بعد ملكت أخوانك مصرين غصب محمد ورياض وياسر وبالذات أحمد وحسن أكلوني بالاتصالات لهم
بعدها ناظر لها أكيد راح تقول أنقلع مو لازم تحضر الخطوبة
مشاعل بغضب ((أممم أوك يمديني أعمل اللي ببالي أمسكت الجوال وأرسلت لحسن))
سكت خالد يوم ناظر بالجوال حس أنه الرسالة تتعلق فيه ؟؟؟؟
شسالفة ؟
أيش بتسوي يعني؟
مشاعل وهي تضغط أزرار الجوال بحماس وعليها ابتسامة خبث **معصي يسافر ويتركني هاع**
حسن ويكلم الجوال بو بندر أنه وافق على القاعة ووضح له أنهم حجزوا لهم بس علشان عيون سالم بيوافق وبو بندر ستانس من قلب وكبروا بعينهم لأنهم كانوا حاجزين بس علشان ما يزعل لأنهم ما وافقوا على هديته وشكره كثير وأتفق معه على نذر أم نواره بسلامة رجوع بنتها ....الخ
سكر الجوال وهو يضحك حسن: هههههههههه والله وتعرف ترفع رأسك يا حسن وأنت بتعرس أخوانك مو من فلوسهم ناظر بالجوال جاته رسالة وهو يكلم بو بندر
فتح الرسالة كانت من مشاعلوه
بعد ما قرأه : أممم ممتاز ليه لا؟ والله الكل بيفرح وبالذات....و
وأرسل لها
ديما- عضو سوبر
- المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : قلوب المحبين
رد: مجنونة وعاشق أجن / رواية سعودية رومانسية
السلام عليكم
كيف الحال؟
إن شاء الله مستعدين لشهر الخير؟؟؟؟
أقولكم مبكرة خخخخخخ
كل عام وأنتم بخير
وإن شاء الله ياربي أي وحده مهمومة أو شي كذا
ينزاح همه وغمه أن شاء الله
وبعطي كف للي زعلان\ه من خوياتها أو أخوياه
أو عمه\ـا أو أخوه\ـا
أستح \ي على خشتك
ويلا تسامحوه
زييييييين قبل لا يجي شهر الخير
تكسب \ي ثواب كثير من ربي وما راح يبان إلا بالآخرة إذا ما بان بالدنيا
وراح تثبت لعدوك سعة أخلاقك مو؟؟؟
**في سعة الأخلاق كنوز الأرزاق**
>>>>>>مسوي فيها حكمية هههههههههههههههههه
يلا بس ولا يكثر وتطنزوا علي هههههههه>>>مسوي فيها فلسفه ما ينلامون
أنا عن نفسي توني طالعة من مشكلة وارتحت نفسيا وكنت الظالم والمظلوم بنفس الوقت
خليت اللي كنت متخانقه معها أنا بمكانها
وطلعت بنتائج مره طيبه
والحمد الله كل شي تمام قبل الشهر الفضيل >>>>>>المشكلة محد سألك
أتمنى من صميم قلبي تعيشوا براحة بشهر الراحة >>>يا هووووووه
المهم لأقلبها ندوة بالمنتدى خخخ>>>يجي من عينك
**********
إن شاء الله الجزء الأول من الفصل الحادي عشر أعجبكم؟
أبي رايكم بصراحة تامة
وأي شخص عنده ملاحظة لا يتردد>>>>بس رجاء لا تحطموني هههههههه
المهم
أنا أحب أسمع قصدي أقرأ أرائكم طيب
علشان الروايات الجايه إن شاء الله أستفيد منها>>>>>>>تكفين أخر مره تألفين خخخ
لا طول عليكم>>>>>صدق هذرة ولا وتتفلسف هاع
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الجزء الأول
أبدأ بالثاني وإن شاء الله تقروه وتوصل لكم أفكاري مثل ما أبي أنا أوصله بالضبط
&&&&&&&&&
hمجروحة بصمت h
*************
الجزء الثاني ((الفصل الحادي عشر))
بالدمام ....
رياض: تصدق قلبي قارصني بهذه الملكة
حسن يحسب هو الوحيد اللي مو مطمن من هذه الملكة طلع حتى أخوه كذا: ليه طيب؟
رياض : مدري أحس بيصير شي بس أيش ما أعرف ؟؟؟؟
حسن اللي خاف من جد: مثل أيش؟ لا تقعد تشككني وتخوفني بروحي خايف و شايل هم
رياض يخفي خوفه: هههههههههه وأنت ما شاء الله على طول صدقت ما عندك تفاهم
أحمد: السلام عليكم
رياض: هلا بتوأمي شلاك معصب؟؟؟؟؟؟
أحمد جالس وهو يهز رجوله من العصبية / مالك شغل
رياض: أفااااااااااا الحين أنا شبيهيك تقول كذا يا عيب الشوم عليك العمى على ألبيك يا مؤصه يا لطفيه >>>>يقلد باب الحارة خخخخخخ
حسن وأحمد: ههههههههههههههههههههههههههه
أحمد: لك أنئلعي عن وشي يا حيوانيه ((وشي =وجهي))
رياض يكمل استهبال: وشهق باستهبال لأ يا حبيبتشي ((أنقلب مصري))
حسن يقاطعه: هههههههههههههههههه حنا بباب الا الحارة موببااب السكة ((الحارة =السكة >>من عباس الأبيض باليوم الأسود **مسلسل مصري **))
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد: ويووووو تفشل ويحرك حواجبه
رياض : هههه عادي
أحمد: عادي ولا ملون ؟
حسن : هههههههههه لا مخطط بأبض وأخضر
أحمد كأنه تذكر شي : تعالوا يا ربييييييييييييييييي نسيت على طاري الأبيض والأخضر؟
حسن وحسباله عن الملكة : لا تقول نسيت شي مهم بالملكة أقسم بالله بتعكر مزاجي بهذا الليل من جد ما بقي إلا يومين لا تـ
أحمد : هيه أنت أنا مكلف بتعزيم خلق الله وسيارة العرسان وحجز الحمام والحلاقة لهم وعملت كل هذا بس نسيت شي أهم
حسن ورياض بخوف : أييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : أحم كح كح اليوم الوطني بعد أربع أيام يعني بعد الملكة بيومين يا قلبي وناااااسه
حسن أخذ المخدات اللي من الكنبة اللي غيروا أثاث بيتهم كله بعد ما توظفوا بشركة أبو بندر
وأزيدكم أشتروا بيتين من جيرانهم الجدار بالجدار وهدموهم وقالوا يسوون من هذه الأرض الكبيرة مع البيت القديم اللي عايشين فيه كله يهدمونه مثل ما الحين جاري هدم البيتين وبيعملوا فيلتين كبار
نرجع لمحور حديثنا
أحمد بعد ما جاءت المخدة بوجه رياض أنفجر من الضحك لأنها المفروض تكون بوجهه
بعدها قال بطنازة: حنا نتشابه كلنا واحد بلادنا واحد بنكنا واحد
رياض معصب : ها ها ها وحمامنا واحد
حسن هنا ما تحمل بفجر البت من الضحك على هذه الدعاية اللي مسوينها أخوانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
أحمد: مصخرة يا رض رض
رياض : هههههه اشتقت لطلالوه هو الوحيد يقولها لي كذا رض رض يا قلبي عليه اشتقت لهذا التعبان هههههه شحلاته وربي
حسن : ها ها ها أنا أحلى منه
((كان حسن فعلا وسييييييييييم لكن يقهر ما مهتم بشكله أبد همه وهم حياته فقط التفحيط من ورى أخوانه وكان مسوي له لقب **المهموم ** اللي نصف المملكة أمنيتهم يلقونه بس يناظرونه على الأقل لكن الصعب أنه يتفاهم بس بالجوال يتحدي وهو متلثم ويروح البت ولا كأنه مسوي شي بعد ما يتأكد أنه محد من الخكاره اللي معجبين فيه ويتمنون لو يناظروا عيون من قريب أنهم ما يلحقونه علشان يعرفون هو ولد منوا؟ كانوا محمد وأحمد مهتمين بشكلهم بقوة وحتى رياض لكن لولا أن حسن ما يهتم ولا كان غطي عليهم بس حلف لا يكشخ بملكة أخوانه كشخه ما يبقى من مجلس الرجال ما يتكلم عليه ويتمنونه لبناتهم >>واثق الأخ))
رياض: أنت معه نفس المستوى الجمال بس بصراحة هو يهتم بنفسه أكثر من خشتك
حسن : ما بقى إلا المبزره يقولوا رأيهم
رياض أنقهر: لا يا شيخ بعدها ابتسم بغرور وجلس جلسة وزير وتسند وحرك أبته بلباقة يعني مهم: صغير لكن خطير وأعجبك ناظر بأحمد أقولا لا يكثر شبلاك معصب يوم دخلت ؟.
أحمد ونسي السالفة وتذكر بعدها ضحك: خخخ هالتعبان الغبي الـ
حسن إلا أخوانه: من ؟ وش السالفة؟ من الغبي اللي مضايقك ؟ وجلس باهتمام
رياض: أعصابك ((ابتسم يوم تذكر بندر راعي الفزعات ))
أحمد : لا تخاف عادي كالعادة اتهام جديد بهذه الحارة أف أخذت مناعة
رياض: أي اتهام؟
أحمد : لا بس يقولون أني البارح دخلت أنا وبنت بأنصاف الليالي هنا ؟؟؟؟
حسن قام معصب ألف: عاااااااااااااااااااااااااااااااادي ؟؟؟ من هذا الحيـ
رياض وتذكر شي مهم ((رياض وهو بالسيارة : هههههههه سوير لا تخافي
سارة وتدري أنه قوية وما تخاف مدام ولد عمها فيه: أقول لا يكثر من قال أني خوافة خخخ
مسوي نفسك تدل هههههههههه وأنت الحين بس وصلتني مكان واحد ولا بدال طريق البيت الحمد الله والشكر
رياض وهو أكبر خواف:خخخ والله وطلعتي قوية يا بنت العم؟
سارة : أفا عليك أعجبك بس لا يكثر أسأل واحد من هنا وين منطقتنا ولا بسالفة كبريائي هذه
رياض : هههههههه ناظري الساعة 12 بيخافون علينا ؟
سارة تمزح: عادي نقول كنا نتمشي هههههه لا أمزح معك شسوي لك لو أنت ما تدل ها؟
رياض: وربي مال ذنب أف وسأل هندي وركب السيارة وقالها دليته: ياربي إحراج أسأل هندي بالله وين بيتنا هههههه
سارة : هههههههههههههههههههههه)): لا أحم أكيد غلطوا بيني وبينك أحمد
حسن عصب: نعم؟
فهمهم السالفة
والباقي اكمله لكم بعدين ان شاء الله
كيف الحال؟
إن شاء الله مستعدين لشهر الخير؟؟؟؟
أقولكم مبكرة خخخخخخ
كل عام وأنتم بخير
وإن شاء الله ياربي أي وحده مهمومة أو شي كذا
ينزاح همه وغمه أن شاء الله
وبعطي كف للي زعلان\ه من خوياتها أو أخوياه
أو عمه\ـا أو أخوه\ـا
أستح \ي على خشتك
ويلا تسامحوه
زييييييين قبل لا يجي شهر الخير
تكسب \ي ثواب كثير من ربي وما راح يبان إلا بالآخرة إذا ما بان بالدنيا
وراح تثبت لعدوك سعة أخلاقك مو؟؟؟
**في سعة الأخلاق كنوز الأرزاق**
>>>>>>مسوي فيها حكمية هههههههههههههههههه
يلا بس ولا يكثر وتطنزوا علي هههههههه>>>مسوي فيها فلسفه ما ينلامون
أنا عن نفسي توني طالعة من مشكلة وارتحت نفسيا وكنت الظالم والمظلوم بنفس الوقت
خليت اللي كنت متخانقه معها أنا بمكانها
وطلعت بنتائج مره طيبه
والحمد الله كل شي تمام قبل الشهر الفضيل >>>>>>المشكلة محد سألك
أتمنى من صميم قلبي تعيشوا براحة بشهر الراحة >>>يا هووووووه
المهم لأقلبها ندوة بالمنتدى خخخ>>>يجي من عينك
**********
إن شاء الله الجزء الأول من الفصل الحادي عشر أعجبكم؟
أبي رايكم بصراحة تامة
وأي شخص عنده ملاحظة لا يتردد>>>>بس رجاء لا تحطموني هههههههه
المهم
أنا أحب أسمع قصدي أقرأ أرائكم طيب
علشان الروايات الجايه إن شاء الله أستفيد منها>>>>>>>تكفين أخر مره تألفين خخخ
لا طول عليكم>>>>>صدق هذرة ولا وتتفلسف هاع
بسم الله الرحمن الرحيم
بعد الجزء الأول
أبدأ بالثاني وإن شاء الله تقروه وتوصل لكم أفكاري مثل ما أبي أنا أوصله بالضبط
&&&&&&&&&
hمجروحة بصمت h
*************
الجزء الثاني ((الفصل الحادي عشر))
بالدمام ....
رياض: تصدق قلبي قارصني بهذه الملكة
حسن يحسب هو الوحيد اللي مو مطمن من هذه الملكة طلع حتى أخوه كذا: ليه طيب؟
رياض : مدري أحس بيصير شي بس أيش ما أعرف ؟؟؟؟
حسن اللي خاف من جد: مثل أيش؟ لا تقعد تشككني وتخوفني بروحي خايف و شايل هم
رياض يخفي خوفه: هههههههههه وأنت ما شاء الله على طول صدقت ما عندك تفاهم
أحمد: السلام عليكم
رياض: هلا بتوأمي شلاك معصب؟؟؟؟؟؟
أحمد جالس وهو يهز رجوله من العصبية / مالك شغل
رياض: أفااااااااااا الحين أنا شبيهيك تقول كذا يا عيب الشوم عليك العمى على ألبيك يا مؤصه يا لطفيه >>>>يقلد باب الحارة خخخخخخ
حسن وأحمد: ههههههههههههههههههههههههههه
أحمد: لك أنئلعي عن وشي يا حيوانيه ((وشي =وجهي))
رياض يكمل استهبال: وشهق باستهبال لأ يا حبيبتشي ((أنقلب مصري))
حسن يقاطعه: هههههههههههههههههه حنا بباب الا الحارة موببااب السكة ((الحارة =السكة >>من عباس الأبيض باليوم الأسود **مسلسل مصري **))
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
أحمد: ويووووو تفشل ويحرك حواجبه
رياض : هههه عادي
أحمد: عادي ولا ملون ؟
حسن : هههههههههه لا مخطط بأبض وأخضر
أحمد كأنه تذكر شي : تعالوا يا ربييييييييييييييييي نسيت على طاري الأبيض والأخضر؟
حسن وحسباله عن الملكة : لا تقول نسيت شي مهم بالملكة أقسم بالله بتعكر مزاجي بهذا الليل من جد ما بقي إلا يومين لا تـ
أحمد : هيه أنت أنا مكلف بتعزيم خلق الله وسيارة العرسان وحجز الحمام والحلاقة لهم وعملت كل هذا بس نسيت شي أهم
حسن ورياض بخوف : أييييييش؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أحمد : أحم كح كح اليوم الوطني بعد أربع أيام يعني بعد الملكة بيومين يا قلبي وناااااسه
حسن أخذ المخدات اللي من الكنبة اللي غيروا أثاث بيتهم كله بعد ما توظفوا بشركة أبو بندر
وأزيدكم أشتروا بيتين من جيرانهم الجدار بالجدار وهدموهم وقالوا يسوون من هذه الأرض الكبيرة مع البيت القديم اللي عايشين فيه كله يهدمونه مثل ما الحين جاري هدم البيتين وبيعملوا فيلتين كبار
نرجع لمحور حديثنا
أحمد بعد ما جاءت المخدة بوجه رياض أنفجر من الضحك لأنها المفروض تكون بوجهه
بعدها قال بطنازة: حنا نتشابه كلنا واحد بلادنا واحد بنكنا واحد
رياض معصب : ها ها ها وحمامنا واحد
حسن هنا ما تحمل بفجر البت من الضحك على هذه الدعاية اللي مسوينها أخوانه: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
أحمد: مصخرة يا رض رض
رياض : هههههه اشتقت لطلالوه هو الوحيد يقولها لي كذا رض رض يا قلبي عليه اشتقت لهذا التعبان هههههه شحلاته وربي
حسن : ها ها ها أنا أحلى منه
((كان حسن فعلا وسييييييييييم لكن يقهر ما مهتم بشكله أبد همه وهم حياته فقط التفحيط من ورى أخوانه وكان مسوي له لقب **المهموم ** اللي نصف المملكة أمنيتهم يلقونه بس يناظرونه على الأقل لكن الصعب أنه يتفاهم بس بالجوال يتحدي وهو متلثم ويروح البت ولا كأنه مسوي شي بعد ما يتأكد أنه محد من الخكاره اللي معجبين فيه ويتمنون لو يناظروا عيون من قريب أنهم ما يلحقونه علشان يعرفون هو ولد منوا؟ كانوا محمد وأحمد مهتمين بشكلهم بقوة وحتى رياض لكن لولا أن حسن ما يهتم ولا كان غطي عليهم بس حلف لا يكشخ بملكة أخوانه كشخه ما يبقى من مجلس الرجال ما يتكلم عليه ويتمنونه لبناتهم >>واثق الأخ))
رياض: أنت معه نفس المستوى الجمال بس بصراحة هو يهتم بنفسه أكثر من خشتك
حسن : ما بقى إلا المبزره يقولوا رأيهم
رياض أنقهر: لا يا شيخ بعدها ابتسم بغرور وجلس جلسة وزير وتسند وحرك أبته بلباقة يعني مهم: صغير لكن خطير وأعجبك ناظر بأحمد أقولا لا يكثر شبلاك معصب يوم دخلت ؟.
أحمد ونسي السالفة وتذكر بعدها ضحك: خخخ هالتعبان الغبي الـ
حسن إلا أخوانه: من ؟ وش السالفة؟ من الغبي اللي مضايقك ؟ وجلس باهتمام
رياض: أعصابك ((ابتسم يوم تذكر بندر راعي الفزعات ))
أحمد : لا تخاف عادي كالعادة اتهام جديد بهذه الحارة أف أخذت مناعة
رياض: أي اتهام؟
أحمد : لا بس يقولون أني البارح دخلت أنا وبنت بأنصاف الليالي هنا ؟؟؟؟
حسن قام معصب ألف: عاااااااااااااااااااااااااااااااادي ؟؟؟ من هذا الحيـ
رياض وتذكر شي مهم ((رياض وهو بالسيارة : هههههههه سوير لا تخافي
سارة وتدري أنه قوية وما تخاف مدام ولد عمها فيه: أقول لا يكثر من قال أني خوافة خخخ
مسوي نفسك تدل هههههههههه وأنت الحين بس وصلتني مكان واحد ولا بدال طريق البيت الحمد الله والشكر
رياض وهو أكبر خواف:خخخ والله وطلعتي قوية يا بنت العم؟
سارة : أفا عليك أعجبك بس لا يكثر أسأل واحد من هنا وين منطقتنا ولا بسالفة كبريائي هذه
رياض : هههههههه ناظري الساعة 12 بيخافون علينا ؟
سارة تمزح: عادي نقول كنا نتمشي هههههه لا أمزح معك شسوي لك لو أنت ما تدل ها؟
رياض: وربي مال ذنب أف وسأل هندي وركب السيارة وقالها دليته: ياربي إحراج أسأل هندي بالله وين بيتنا هههههه
سارة : هههههههههههههههههههههه)): لا أحم أكيد غلطوا بيني وبينك أحمد
حسن عصب: نعم؟
فهمهم السالفة
والباقي اكمله لكم بعدين ان شاء الله
ديما- عضو سوبر
- المشاركات : 111
تاريخ التسجيل : 11/07/2009
الموقع : قلوب المحبين
ضناني الشوق- نائب المدير
- المشاركات : 499
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
الموقع : في كل مكان
الشقاوي- ღ.مـشـرف متميـز.ღ
- المشاركات : 410
العمر : 37
تاريخ التسجيل : 16/05/2009
الموقع : ســكــاكــا الجــوف
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى